هل أكدت ياسمين رئيس انفصالها عن زوجها؟ كلماتها أصابت الجمهور بالحيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أكتوبر 2019
هل أكدت ياسمين رئيس انفصالها عن زوجها؟ كلماتها أصابت الجمهور بالحيرة
مقالات ذات صلة
برسالة وصورة عفوية: هادي الباجوري يحتفل بعيد ميلاد ياسمين رئيس
مهما كان لون وطول وستايل شعرك: ستجدي تسريحة مناسبة لدى ياسمين رئيس
رقص وغناء ياسمين رئيس ودينا الشربيني وروبي وهنا الزاهد احتفالا بـ2020

انتشر خبر انفصال ياسمين رئيس عن زوجها المخرج هادي الباجوري بسرعة كبيرة، وذلك عقب نشرها لتغريدة تحدثت من خلال بألم، مما أصاب الجمهور بالحيرة والقلق.

وكتبت ياسمين رئيس في تغريدتها المحيرة: "في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قوية لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل في حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدي. #كشك_الورد"، لتنهال عليها التعليقات متسائلة عن أسباب انفصالها عن زوجها خاصة وأنهما يظهران دائماً في حالة حب حقيقية.

وعندما فوجئت النجمة المصرية بالتناول الخاطئ لتغريدتها، نشرت تغريدة أخرى تعقيباً على يتم تداوله، حيث كتبت: "من امبارح وكل أهلى وصحابي بيكلموني عشان خبر طلاقي اللي انا نفسي معرفوش.. ياريت الإخوة الصحفيين الأعزاء يراعوا بس ان الواحد عنده ناس وأهل الأخبار الكاذبة دي بتأثر عليهم. شكراً". 

ياسمين رئيس

لكن ياسمين رئيس تجنبت تماماً تفسير الهاشتاغ المرافق لتغريدتها، والذي لم ينتبه إليه الكثيرون، ولا يعرف حقيقته سوى المتابعين لها لسنوات.

ياسمين رئيس تستخدم هاشتاغ "كشك الورد" للتعبير عن آراء وأفكار معينة منذ ما يقرب من 4 سنوات، حيث ظن الجمهور وقتها أن اسم الوسم سيكون عملاً فنياً جديداً لها، لكنها لم تؤكد ذلك، وبعدها توقف عن استخدامه لتعيد استخدامه مجدداً منذ ساعات قليلة فقط. 

ومن بين التغريدات التي نشرتها ياسمين نفس بنفس الهاشتاغ على فترات متباينة: "انت بتحب بس كل اللي بتقدر تاخده مني" و "مبقتش احلم، بقيت اخاف احلم والحلم يخلص اصحي من النوم عالحقيقه". 

ياسمين رئيس

ومن المرجح أن تكون تلك التغريدات هي اقتباسات من كتاب أو رواية تعمل ياسمين رئيس على كتابتها منذ سنوات على أن تجهزه للنشر في وقت لاحق.