هل رد سعد لمجرد بهذه الصورة والكلمات على انتقادات حفله في مصر؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
هل رد سعد لمجرد بهذه الصورة والكلمات على انتقادات حفله في مصر؟
مقالات ذات صلة
مفاجأة لعشاق مسلسل فريندز: حلقة خاصة في 27 مايو بمشاركة 15 نجما عالميا
هبة الدري تتذكر مشاري البلام بكلمات مؤثرة: العيد ينقصه شيئا
منى زكي تشارك محمد هنيدي في فيلم جديد بعد 23 عاما من آخر تعاون بينهما

نشر المطرب المغربي سعد لمجرد، صورة له أرفقها بتعليق ربطهما البعض بما أُثير خلال الساعات الماضية عن إلغاء حفله الأول في مصر على خلفية اتهامات له بأعمال منافية للأداب.

وجاء تعليق المطرب المغربي، سعد لمجرد، على الصورة التي نشرها على حسابه بموقع انستغرام:"لا شيء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهوري، أحب عائلتي".

انتقادات لحفل سعد لمجرد في مصر

وأثار نشر الحسابات الرسمية، لمسرح "كايرو شو" في مصر، عن الملصق الدعائي لحفل المطرب المغربي، سعد لمجرد به بمناسبة مرور عامين على إنشائه حالة من الاستياء لدى البعض.

وبحسب ما أوردته تقارير صحفية مصرية، فحالة الاستياء التي ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي، جاءت على خلفية اتهامات منافية للأداب وُجهت في وقت سابق للمطرب المغربي سعد لمجرد.

وهي الحملات التي شاركت فيها عدد من الفنانات المصريات مثل عايدة الكاشف، التي استنكرت تعاقد "كايرو شو" مع المطرب سعد لمجرد، عبر Story، نشرتها على حسابها بموقع انستقرام وكذلك مايان السيد التي نشرت Story هي الأخرى على حسابها بموقع انستقرام بالتهم المنافية للأداب التي يواجهها المطرب المغربي.

وهو مادفع الحسابات الرسمية لمسرح "كايرو شو"، حسبما أوردت تقارير صحفية مصرية، لحذف ملصقات الدعاية لحفل المطرب المغربي سعد لمجرد التي تم نشرها مطلع الأسبوع الجاري.

هذا دون أن يصدر أي تعليق رسمي من قبل القائمين على مسرح "كايرو شو" في مصر عن موقفهم من الانتقادات التي طالت إعلانهم تنظيم حفلاً للمطرب المغربي سعد لمجرد أو مصير الحفل إذا استمر الوضع الحالي من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في بلادهم الذين دشنوا وسماً يطالبوا خلاله بمنع إقامة الحفل.

سعد لمجرد وأغنية عدى الكلام

وكان المطرب سعد لمجرد قد أطلق أغنيته الأولى اللكنة المصرية، باسم عدى الكلام، مؤخراً على قناته بمنصة يوتيوب التي حققت ما يقرب من 80 مليون مشاهدة بعد مرور قرابة شهرين من طرحها.

وقد تم تصوير أغنية سعد لمجرد الجديدة عدى الكلام باللهجة المصرية في سيرك شهير في باريس، عاصمة فرنسا، حيث استغرق تصوير الأغنية نحو يومين، فهي يدور الفيديو كليب في السير بين مشاهد الأكشن وألعابه المتنوعة.

الفيديو كليب من إخراج الفرنسي ذو الأصول العربية المخرج حكيم غراب، كما شارك في تصويرها طاقم تصوير من عدة بلدان عربية وهي من كلمات الشاعر المصري أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

هل رد سعد لمجرد بهذه الصورة والكلمات على انتقادات حفله في مصر؟