هنا الزاهد تحول والدتها لنسخة من ملامحها بالمكياج والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: السبت، 05 سبتمبر 2020
هنا الزاهد تحول والدتها لنسخة من ملامحها بالمكياج والجمهور يتفاعل
مقالات ذات صلة
أحمد فهمي يهنئ هنا الزاهد على بدء تصوير أول بطولة مطلقة لها
بلمسات مستوحاة من فيلم the great gatsby: هنا الزاهد في إطلالة عشرينية
في عيد زواجهما الأول: أجمل صور هنا الزاهد مع زوجها أحمد فهمي

استعرضت شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد شكلها، بعد أن وضعت ابنتها مكياجاً ناعماً لها، جعل الجمهور يشيرون إلى أنهما أصبحتا صورة طبق الأصل!

هنا الزاهد ووالدتها

نشرت والدة هنا الزاهد صور وفيديو لها تستعرض من خلالهما مكياجها الناعم، الذي وضعته لها ابنتها الفنانة الشابة، وانهالت التعليقات من قبل المتابعين الذي أكدوا على أن الأم وابنتها نسخة طبق الأصل.

والدة هنا الزاهد

هنا الزاهد تضع المكياج لوالدتها
بينما أبدى البعض استغرابه بالإشارة إلى أنهم ظنوا أن صور وفيديو والدة هنا الزاهد، ما هي إلا تعديل على شكل الأخيرة حتى تبدو أكبر عمراً.

وأطلت والدة هنا الزاهد في فيديو وهي تستعرض مكياجها، وطلبت منها الأخيرة أن تغلق عينيها وتفتحها، وعلقت على اللقطات المختلفة بكلمات تتغزل بجمال أمها.

هنا الزاهد ووالدتها


أما الفنان أحمد فهمي زوج هنا الزاهد فلم يدع الموقف يمر مرور الكرام، ومزح من خلال تعليق بكتابة: "يا ترى مين اللي عامل الميك اب الجامد دا"، فردت حماته بقولها: "ماكيرة جامدة اوي اسمها هنا الزاهد".

شيرين المنزلاوي والدة هنا الزاهد
هنا الزاهد تقتحم بث مباشر لأحمد فهمي

من ناحية أخرى، اقتحمت هنا الزاهد بث مباشر لزوجها أحمد فهمي من خلال طرحها مجموعة أسئلة تخصهما، فبدأت بسؤال أكثر ما يحبه في هنا الزاهد وما يكرهه فيها؟ فأجاب أنه يحب كل شيء فيها، أما أكثر ما يكره في شخصيتها هو "الزن" والدليل أنها تطارده بهذا السؤال في البث المباشر.

كما وجهت هنا الزاهد سؤال آخر لزوجها وهو اختيار 3 أشياء يرغب في تغييرها في شخصيته؟ فأجاب أنه يرغب في التوقف عن العصبية لأنها سببت له المرض، كما أنه يتمنى أن يتوقف عن قول الصراحة لأنها غير مفيدة خاصة في الوسط الفني، والأمر الأخير هو أن يتوقف عن تدليلها.

لم تتوقف أسئلة هنا الزاهد عند هذا الحد، بل طرحت على زوجها أحمد فهمي سؤالاً آخر وهو أفضل أكلة يحبها منها؟ فأحرجها بقوله "الجبن" لأنه لا تعرف الطهي.


فيلم الغسالة هنا الزاهد

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد هو فيلم "الغسالة"، الذي يشارك في بطولته النجم محمود حميدة والفنان أحمد حاتم والفنانة شيرين رضا وغيرهم، ويعد العمل من نوعية الخيال العلمي حيث تدور أحداثه حول آلة الزمن.