هنا الزاهد وهنادي مهنا ومايان السيد يخطفن الأنظار بأناقتهن ورقصهن

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021
هنا الزاهد وهنادي مهنا ومايان السيد يخطفن الأنظار بأناقتهن ورقصهن

أشعلت كل من هنا الزاهد، هنادي مهنا، ومايان السيد تطبيق انستقرام بمجموعة من الرقصات الطريفة التي قام بها الثنائي في حفل زفاف ابنة شقيقة المنتج محمد العدل والسيناريست جمال العدل، كما خطف الثلاثي الأنظار بأناقتهن خاصة هنادي مهنا التي أدهشت الحضور بنحافتها في أول مناسبة تظهر فيها النجمة الشابة بعد فقدانها للوزن.

 وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات هنا الزاهد، هنادي مهنا ومايان السيد في حفل زفاف ابنة شقيقة السيناريست جمال العدل، وكيف خطف الثلاثي الأنظار بجمالهن.

رقص هنا الزاهد

ونشرت هنا الزاهد مجموعة من مقاطع الفيديو والصور التي استعرضت فيهم أناقتها، وظهرت الفنانة الشابة بفستان قصير بدرجات الأخضر الفاتح، بتوقيع مصمم الأزياء الشهير سامو هجرس، واعتمد فستانها من الخلف على قماش من الشيفون الطويل، وزاد من جمال إطلالة هنا الزاهد اعتمادها على مكياج ناسب ملامحها وشعر ويفي ضيق طويل.

وظهرت هنا الزاهد وهي ترقص في مجموعة من اللقطات التي جمعتها بالفنانة مايان السيد، والفنانة الشابة هنادي مهنا، ليتفاعل معها الجمهور في الكثير من التعليقات. كما عبر عدد من  نجوم الفن عن إعجابهم بالفنانة الشابة وبإطلالتها الخاطفة.

مايان السيد في حفل زفاف ابنة شقيقة جمال العدل

مايان السيد تألقت في حفل زفاف ابنة شقيقة المنتج محمد العدل والسيناريست جمال العدل، وظهرت النجمة الشابة بفستان أحمر طويل من الستان بتصميم الكتف الواحد، واعتمدت على تسريحة شعر مرفوع أبرزت تصميم الفستان بشكل أكبر إلى جانب لمسات ناعمة من المكياج الذي أبرز جمال ملامحها الهادئة.

وتألقت مايان السيد بمجموعة من الرقصات التي تفاعلت فيها مع النجمة هنا الزاهد والنجمة هنادي مهنا، ليخطف الثلاثي الأنظار بأداء عفوي مرح تفاعل معه جمهورهما.

هنادي مهنا  بعد فقدان الوزن

هنادي مهنا كان لها حضور مختلف في هذه المرة، فلفتت الفنانة الشابة الأنظار بإطلالة ناعمة في حفل زفاف ابنة شقيقة جمال العدل، حيث اعتمدت على فستان فضي اللون بتصميم ناعم ناسب طبيعة جسمها، وزاد من جمال إطلالتها تطبيقها لمكياج ترابي ساحر منحها لمسات جذابة.

إطلالة هنادي مهنا في حفل زفاف ابنة شقيقة السيناريست جمال العدل لم يقف سحرها فقط على المكياج والفستان الأنيق، وإنما سحرت هنادي مهنا الأنظار بقواام ممشوق، وتعد هذه  هي المرة الأولى التي تظهر فيها الفنانة الشابة في مناسبة اجتماعية بعد فقدان الوزن.

البعض أرجع نحافة هنادي مهنا لإصابتها بمرض خطير، إثر فقدانها الوزن بشكلٍ كبير، وفي فترة قصيرة، وهو ما نفاه والدها الموسيقار الشهير مؤكداً على أن هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة موضحاً أن ابنته هنادي تتمتع بصحة جيدة، ولم تُصاب بأي مكروه كما يعتقد البعض، وأنها خضعت لنظام غذائي معين وبكامل إرادتها قائلاً: "عملت ريجيم قاسي منذ 4 شهور تقريبًا، ولسه حريصة في أكلها وخطواتها".

لم تخضع هنادي مهنا لعملية تكميم معدة، وإنما اتبعت نظام غذائي نجحت من خلاله في في الحصول على قوام رشيق لتلفت الفنانة الشابة الأنظار بجمالها في حفل زفاف ابنة شقيقة السيناريست جمال العدل، وتشعل تطبيق انستقرام برقصها العفوي مع هنا الزاهد ومايان السيد، حيث تألق الثلاثي في رقصات طريفة خاطفة للأنظار.

ونشرت هنادي مهنا مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام استعرضت فيهم اناقتها ومكياجها الساحر، وبمجرد نشر الصور تفاعل معها الجمهور وعدد كبير من نجوم الفن اللذين عبروا عن انبهارهم من رشاقة الفنانة المصرية وجمال طلتها التي اعنمدت فيها على مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها وفستان أنيق ناسب وزنها الجديد.

 شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجمل صور هنا الزاهد، هنادي مهنا ومايان السيد في حفل زفاف ابنة شقيقة السيناريست جمال العدل والمنتج محمد العدل، والتي تألق فيها الثلاثي بإطلالات ناعمة خطفن بها الانظار والقلوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار