هند القحطاني بإطلالة متطابقة مع ابنتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
هند القحطاني بإطلالة متطابقة مع ابنتها
مقالات ذات صلة
هند القحطاني وابنتها يتصدرون التريند بإطلالات جريئة في الهالوين
ملكة كابلي تتألق بإطلالة متطابقة مع ابنتها
شبيهة هند القحطاني تخطف الأنظار بملامح متطابقة

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي استعرضت فيه إطلالة متطابقة مع ابنتها الكبرى رؤى.

 تباينت ردود الأفعال على فيديو هند القحطاني وابنتها، فبينما عبر البعض عن إعجابهم بقرب الفاشنيستا السعودية من بناتها انتقد آخرون طريقة تصويرها.

 هند القحطاني وابنتها

واعتمد الأم وابنتها على اللونين البيج والوردي، وظهرت هند القحطاني في مقطع الفيديو وهي تتغزل في جمال ابنتها قائلة: "حبيبتي قمر، والله ما كنت اعرف أننا مطقمين سوا، اعتمدنا على اللونين البيج والوردي من دون تنسيق"، قبل الثنائي بعضهما في مقطع الفيديو.

مقطع الفيديو أعاد إلى الأذهان أزمة هند القحطاني مع الجمهور بعد تصويرها لبناتها من الخلف وهو ما ورطها خلال الأشهر الماضية بسبب فيديو للابنة الكبرى صورتها فيه وهي تسير أمامها وهو ما اعتبره الجمهور انتهاكاً لخصوصية ابنتها.

وفي مقطع الفيديو السابق ظهر بنات هند القحطاني وقت انطلاقهما لرحلتهما في فرانسيسكو، حيث ارتدت الابنة الكبرى ربا بنطال أحمر وتوب أبيض منقوش بالنقاط الحمراء، أما الابنة الصغرى رؤى فارتدت بدلة حمراء كاملة.

أوضحت الفاشنيستا السعودية في مقطع الفيديو  سبب عدم ارتدائها لفستان بنفس لون إطلالة بناتها قائلة إن فستانها قصير جدا، وأضافت الفاشنيستا السعودية: "لاتنين لابسين أحمر، يا زينهم، كنت هلبس فستاني الأحمر لكن طلع قصير جدا جدا، والله تجننوا".

أما عن انتقادات الفيديو الحالي فجاءت بسبب إطلالة الابنة الكبرى لابنة هند القحطاني والتي اعتبرها البعض أنها مكشوفة من منطقة الصدر لا تتناسب مع عمرها.