هند القحطاني بملامح متغيرة في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
هند القحطاني بملامح متغيرة في أحدث ظهور
مقالات ذات صلة
هند القحطاني بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها ورسالة خاصة لأعدائها
رهف القحطاني بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها
إيمان القصيبي بملامح متغيرة في أحدث ظهور

لفتت هند القحطاني الأنظار في أحدث ظهور لها  حيث لم يتعرف عليها البعض بسبب تغير ملامحها فضلاً عنزيادة وزنها التي أثارت التساؤلات حول السبب.

ونشرت هند القحطاني، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، صورة استعرضت فيها اناقتها، إلا أن ملامحها لفتت الأنظار حيث ظهرت بشكل متغير تماماً عما عرفه عليه الجمهور.

هند القحطاني في أحدث ظهور لها

وفي إطلالتها اعتمدت هند القحطاني على بنطال جينز أزرق غامق، ونسقته مع بلوزة باللون الأزرق الفاتح المزين بالورود، وتوسط البلوزة حزام بنفس اللون من نفس القماش، فضلاً عن أكمام منفوشة منحتها لمسات صيفية رائعة.

وتغيرت ملامح هند القحطاني فبينما اعتبر البعض أن تغير الملامح ناتج عن خضوعها لعمليات التجميل التي خضعت لها خلال الفترة الماضية، رأى آخرون أنها أفرطت في استخدام أدوات تعديل الصور بما جعلها تظهر بملامح متغيرة.

 أما عن سبب زيادة وزنها فكانت هند القحطاني نشرت مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وصفت فيه نفسها بالدبة، وذلك في أحدث ظهور لها بعد خضوعها لعملية التجميل.

هند القحطاني

وقبل هذه الصورة استعرضت هند القحطاني زيادة وزنها والكيلوجرامات التي اكتسبتها الفترة الماضية موضحة أن اختفائها تسبب في زيادة هذا الوزن قائلة: "المهم كنت أبغي أوريكم جسمي صرت دبة، يعني ممتلئة أكتر مما كنت"، واستكملت هند القحطاني حديثها عن زيادة وزنها موضحة أنها كانت ترفض الظهور إلى جمهورها قبل ان تتخلص من زيادة الوزن.

وعلقت هند القحطاني على زيادة وزنها قائلة: "الأشياء اللي يبغى الواحد يعدلها ما يعدللها بل تزداد سوءً، يعني أنا قلت إني لن أظهر إلا إذا فقدت وزني وجسمي بيرفكت ووجهي تمام وهسوي فيلر، مع إني بحس إن الفيلر بيخرب شكلي ، لما تحطون فيلر تحسون إنه بيخرب العيون".