هند القحطاني ترد على متابعة عرضت عليها العمل كخادمة في منزلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
هند القحطاني ترد على متابعة عرضت عليها العمل كخادمة في منزلها
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تحتفل بالعيد مع بناتها وتثير الجدل بإطلالتها
ابنة هند القحطاني تتذكر والدها
هند القحطاني تشعل منصات التواصل بحديثها عن حياتها قبل الزواج

هند القحطاني الناشطة السعودية اعتمدت على إطلالة جديدة بالعباية وهو ما لفت نظر الجمهور إليها حيث أكدت أنها اشتاقت لارتداء العباية لأنها لم تعتمد عليها منذ فترة طويلة وهو ما دفع الجمهور للتفاعل معها بشكل واسع والتأكيد أن العبايات تليق بها كثيراً لتنهال عليها التعليفات وتقف عند متابعة عرضت عليها العمل كخادمة.

متابعة تعرض على هند القحطاني العمل لديها كخادمة

هند القحطاني حرصت على الرد على بعض التعليقات التي وصلت إليها من الجمهور لكن تعليق إحدى السيدات لفت نظرها حيث مدحت المتابعة هند القحطاني وعائلتها وعرضت عليها أن تسافر مع اطفالها وتعمل لديها خادمة وتنظف المنزل والمطبخ لترد عليها هند بطريقة مؤثرة للغاية نالت إعجاب الجمهور.

أكدت هند القحطاني في ردها أنها مستعدة لاستقبال هذه السيدة في منزلها لأن مكانها فوق الرأس وعبرت عن سعادتها بكلمات المتابعة الطيبة والرقيقة وقالت أنها ستكون ضيفتها حتى إذا عاشت معها لـ10 سنوات لأنها لا تتحدث عن فترة الضيافة فقط.

الجمهور يتهم هند القحطاني بالغرور

على جانب آخر كانت هند القحطاني قد أثارت جدل كبير بعد أن خرجت في أحد الفيديوهات وهي تتحدث عن شهرتها حتى أن بعض صفحات الرياضة وكرة القدم تتناول أخبارها كي يتابعها الجمهور بكثافة حيث قالت له: تدري إن فيه حسابات على تويتر كورية ومتابعينها بعشرات الآلاف وبعضها بمئات الآلاف  بيتكلموا عني، الحين بنزل تغريداتهم، رؤى قرأت، لتتدخل ابنتها قائلة: كانوا يتكلمون عن في ويقولون  إن صارت مشهورة وصار لها أغاني وحتى المشهورة هند القحطاني تكلمت عنها.

إلا أن تفاعل الجمهور مع هذا الفيديو كان من خلال تعليقات سلبية للغاية حيث وصفها البعض بالغرور في حين أكد آخرون أن تصرفات هند القحطاني في حياتها ومع أبنائها هي ما تجعل اسمها يتصدر التريند وتحقق الملايين من المشاهدات عبر صفحات تويتر وهو أمر لا يستدعي الفخر أبداً.