هند القحطاني ترد على منتقديها بعد تحديث سناب شات بفيديو صادم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 31 يناير 2021
هند القحطاني ترد على منتقديها بعد تحديث سناب شات  بفيديو صادم
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تشتبك مع المتابعين وترد بكلمات صادمة على منتقديها
هند القحطاني تتباهى بوضوحها وترد على منتقديها
هند القحطاني تعلن اختفائها وانسحابها من سناب شات

خلال الساعات الماضية، كشف تحديث تطبيق سناب شات العد الحقيقي لمتابعي المشاهير ليأتي مغاير تماماً لما كانوا يعلنون عنه، وعلى الرغم من أن هند القحطاني جاءت في مرتبة متقدمة، من حيث عدد المشاهير الأكثر متابعة، إلا أنها خرجت على متابعيها بفيديو صادم ردت فيه على منتقديها.

وظهرت هند القحطاني في فيديو استخدمت فيه الإيحاءات والألفاظ القاسية للرد على منتقديها، وقالت في الفيديو: "يا أرض اتهدي ما عليكي أدي.. الموضوع اللي بكلمكم فيه هو الموضوع الذا اشتد الجدل فيه.. أنا دخلت وعرفت من تويتر إن شركة سناب شات وضحوا عدد اللي بيسووا سابسكرايب، وطبعا فيه ناس حاطين قامة.. طلعت أنا من بين كل النساء والرجال في المركز الرابع.. اقسم بالله إني بطلة.. أنا في السوشيال ميديا بقالي سنتين.. ورقم4!".

وأضافت: "ها العدد المشهود 95% منهم من السعودية، يعني أنا غير.. أنا عندي متابعين نخبويين، أنا متابعيني VIB.. والله كم أنت عظيمة يا هنودة.. أنا دايماً بقول إني أشهر امرأة في السعودية، أنا رقم 4 من ممشاهير سناب شات والأولى تأثيراً.. أنا أتحدى أي حد عنده جمهور زي جمهوري".

 وتابعت: "نيجي للموضوع الثاني: "فيه واحد تافه وخنثى، أنا طلعت تريند وهو كمان، والناس بيسموه جلاد المشاهير، وبيقارن بيني وبين مذيعة، هاد شغلتها بالحياة.. وهو أكبر كذاب"، واستكملت هند القحطاني هجومها عليه بألفاظ قاسية.

منزل هند القحطاني

كانت هند القحطاني قد اشترت قصر جديد فخم في أمريكا ونشرت فيديو استعرضت فيه تفاصيل هذا القصر، والذي أدهش أبنائها من فخامته

ويلحق بهذا القصر منزل فخم، حيث يعتمد ديكوره على الحيوانات والتماثيل والصور التي تعبر عن الحياة البرية بجانب ديكور يجمع بين اللونين البني والزيتي.

جنسية هند القحطاني

كانت هند القحطاني عبرت عن غضبها بسبب التشكيك في جنسيتها السعودية، خاص بعد أن قال البعض إنها تحمل الجنسية اليمنية بسبب لهجتها، وهو ما دفعها للظهور في فيديو قالت فيه: "يعني من أنت وهي لتشككون بوطنيتي؟"، ثم ظلت ترقص برفقة ابنتها التي تحمل علم المملكة على أنغام أغنية "الله يعز السعودي"، ثم حملت جوازات السفر الخاصة بها وبأطفالها وظلت ترقص تفاخراً بجنسيتها، خاصة وأنها نسقت إطلالتها مزينة بشعار المملكة احتفالاً باليوم الوطني السعودي.

تحديث سناب شات

يذكر أن تحديث سناب شات فضح عدد من المشاهير في الوطن العربي، حيث كان يعتمد البعض على تغيير أرقام المتابعين لهم، ليفضح التحديث الجديد عدد كبير من المشاهير ويدفع بالبعض الآخر للتربع على عرش سناب شات.

تصدرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، عرش سناب شات، كما تفوقت على مواطنتها الفاشينيستا جمال نجادة حيث تبين وجود فارق شاسع بينهم، فتفوقت الدكتورة خلود على جاستين بيبر وهو مغني آر أند بي وبوب عالمي، حيث تخطى متابعو الفاشينيستا 9 ملايين مقابل  8 ملايين للمغني الأمريكي.



أما نجادة، والتي أطلقت على نفسها "أخطبوط الخليج"،  فلم يتخط نسبة المتابعين لديها مليون بعد تحديث سناب شات وهو ما وضعها في موقف محرج.

وكشف التحديث الجديد عن الأرقام الحقيقية للمشاهير بينهم هند القحطاني المركز السادس في أعداد المتابعين بـ 5.9 مليون متابع، وتصدر يزيد الراجحي القائمة بـ 13.5 متابع، واحتلت الدكتورة خلود المركز الثاني بـ 9.9 مليون متابع.

وأثارت بعض الانتقادات غضب القحطاني لترد عليهم بفيديو صادة وصفه متابعوها بالغرور والخادش للحياء، بسبب استخدامها لمصطلحات وإيحاءات اعتبروها إيحاءات جنسية.

X