هيا الشعيبي تتضامن مع حياة الفهد وتوبخ مذيعة شهيرة هاجمتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 أبريل 2020
هيا الشعيبي تتضامن مع حياة الفهد وتوبخ مذيعة شهيرة هاجمتها

تضامن هيا الشعيبي مع مواطنتها حياة الفهد التي وقعت تحت وطأة الانتقادات بعد مطالبتها بترحيل الوافدين لبلادهم، مما دفع الفنانة الكوميدية لتوبيخ سارة دندراوي مذيعة برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية".

هيا الشعيبي تتضامن مع حياة الفهد وتوبخ مذيعة "العربية"

ونشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" انتقدت من خلاله سارة دندراوي، وألمحت إلى تحيز الأخيرة ضد الكويت وابتعادها عن النزاهة الإعلامية، حيث قالت: "مذيعة ما شاء الله وايد تحبين الكويت.. قاعدتلنا على الواحدة (هاذي ماهي عنصرية؟) إيه ماهي عنصرية.. نفسي مرة تطلعين على الشاشة اللي انا احترمها وتقولين كلمة طيبة ع الكويت.. مو تتحبلين حق الكويتين بأي لحظة وبأي شغلة وتتكلمين على كيفك.. يعني صراحة اتصالك ماله داعي.. لأن احنا في وقت الدعاء وإننا نستنجد بربي.. ويكون خليجنا واحد".

هذا ما أكدته هيا الشعيبي خلال جولة للتسوق

وأطلت النجمة الكويتية في مقطع آخر، وهي تتسوق في إحدى المراكز التجارية، حيث أوضحت أن كافة السلع الغذائية متوفرة، حيث مازحت بقولها: "خلصنا البصل"، كما أوضحت أن أغلب العاملين بالمركز من الأجانب، مبينة من جديد وبطريقة غير مباشرة أن كلمات حياة الفهد عن كثرة عمالة الوافدين غير المسجلة كانت في محلها ولم تكن ذات طابع عنصري كما حاول البعض تصوير الأمر.

هيا الشعيبي ضحية مقلب خلال بث مباشر

ودبرت الفاشينيستا الكويتية بيبي العبدالمحسن مقلباً ضد هيا الشعيبي، حيث هاتفتها خلال بث مباشر عبر "أنستقرام"، وادعت أنها مواطنة عادية وسألت عن سر شرائها للبصل بشكل متزايد، مما جعل الفنانة الكوميدية تدخل في نوبة من الضحك بسبب مزحة صديقتها.

تعليق حياة الفهد على منتقدي مطالبتها بترحيل الوافدين لبلادهم

وقالت حياة الفهد في رد صريح على منتقدي مطالبتها بترحيل الوافدين لبلادهم بقولها: "الضغط زاد على البلد بشكل مو طبيعي.. ايش تبين منا نقول.. روحي شوفي المستشفيات كلها.. مليانة.. طيب لمتى هالحالة.. الله أعلم متى تنزاح هالغمة.. واحنا بلد صغيرة والمحاصيل الزراعية ما تغطي.. إذا في دول بدت تمنع ارسال المحاصيل عندنا من خضراوات وفواكه.. في ظل العصبية والانفعال قلت هالكلام وانا عارفة مين يتصيدلي".

وأوضحت الفنانة الكويتية أنها لم تقصد إهانة الوافدين، ولم تقصد جنسية معينة بل تحدثت بشكل مطلق، ولكنها لم تقصد "تقطعم في البر"، تقصد إعادتهم إلى أوطانهم، ولم تقصد أن كل الوافدين "ياكلوا وينكروا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار