هيا الشعيبي تستفز الجمهور بحديثها عن الصداقة والسعوديين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي تلوم إلهام الفضالة في فيديو جديد وتستفز الجمهور بحديثها
بدور البراهيم تستفز الجمهور بحديثها عن الرقص لأزواجها
سارة الودعاني تستفز الجمهور بحديثها عن ندمها بسبب الشهرة والإعلانات

واجهت هيا الشعيبي موجة واسعة من الهجوم بعد حديثها عن الصداقة، ونشرت مقطع فيديو أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، فبينما اعتبر البعض أنها تغازل جمهور السعودية مجدداً محاولة تدارك أزمتها الأخيرة معهم، اعتبر آخرون أن الفنانة الكويتية تلمح لأزمتها مع النجمة إلهام الفضالة.

وفي مقطع الفيديو تحدثت هيا الشعيبي عن يوم الصداقة، مشيرة إلى أن صداقتها مع السعوديين من أقوى أنواع الصداقات، وهو ما اعتبره البعض محاولة منها لإصلاح موقفها، بعد ماتعرضت له على خلفية تصريحاتها المثيرة للجدل في حق السعوديين.

هيا الشعيبي تتحدث عن يوم الصداقة

وفي مقطع الفيديو قالت هيا الشعيبي: "بيقولوا اليوم في عيد الصداقة، والله ما فيه صداقة غيركن أنتوا يالربع، في اليوم العالمي للصداقة فيه عندنا صداقة، مو كل أصابع اليد واحدة، بشكر ربعي في السعودية الي هنوني بعيد الصداقة، وبشكل ربعي اللي في البحرين".

حديث هيا الشعيبي عن الصداقة وربطها بأصدقائها في السعودية أعاد إلى الأذهان تصريحاتها المثيرة للجدل، والتي تسببت في أزمة بينها وبين السعوديين، فكانت هيا الشعيبي كانت قد ورطت نفسها في أزمة كبيرة مع جمهور السعودية بسبب صورة لأمير قطر تميم بن حمد نشرتها الفنانة الكويتية عبر حسابها على انستقرام معلقة: "الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك" في إشارة واضحة منها إلى عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهو ما عرضها لهجوم قاس واتهامات بالإساءة للسعودين، كما طالب البعض بمنع ظهورها على الشاشة.

هيا الشعيبي  حاولت، وقتها،  إصلاح الأمر من خلال مغازلة الجمهور السعودي، إلا أنها رأت أن الدوائر المقربة لم تقدم لها الدهعم الكاف، واتهمت صديقتها إلهام الفضالة بخذلانها، لتخرج في مقطع فيديو وتعبر عن استسائها من موقف الأخيرة، وهو ما دفع النجمة الكويتية لرد عليها.

وبعد هذه الأزمة لم تقف  هيا الشعيبي عند التعبير عن غضبها في فيديو واحد، وإنما بدأت في نشر سلسلة من الفيديوهات التي هاجمت فيها إلهام الفضالة ووصفت فيهم بعض الصديقات بالعقارب، لتشتعل الأزمة بين الثنائي، إلى الحد الذي دفع النجمة الكويتية إلهام الفضالة للإتجاه للقضاء ومقاضاة 3 من المشاهير لم تعلن عن أسمائهم بشكل واضح، إلا أن الجمهور اعتبر أن هيا الشعيبي على رأسهن، لتتعرض الشعيبي لانتقادات واسعة بسبب الفيديو الذي تحدثت  فيه عن الصداقة.

انتقادات لهيا الشعيبي

بمجرد تداول مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه عن اليوم العالمي للصداقة، وإشارتها لصداقاتها في الدول العربية ومنها السعودية، اعتبر البعض أن الشعيبي تغازل جمهور السعودية مجدداً، لتتعرض في هجوم في بعض التعليقات.

هيا الشعيبي تستفز الجمهور بحديثها عن الصداقة والسعوديين

ومن بين التعليقات على فيديو هيا الشعيبي: "ملتزقه بالسعوديه ولازم تطري فيها حتى بموضوع الصداقه .. بهالدرجة ماعندك ربع بالكويت"، "فكي السعودية من لسانك وباذن الله ماعاد تمثلين فيها وشفنا صداقتك وش سويتي ب المراه تبين تقف معك ب الغلط علينا والا مو صديقه وفضحتي فيها"، "ليتها تسكت بس لازم تطري السعوديه مدري وش تحس لازم تتعالج الصداقه في جهه وهي في جهه".

هيا الشعيبي تستفز الجمهور بحديثها عن الصداقة والسعوديين

فيما هاجم آخرون هيا الشعيبي بعد حديثها عن الصداقة، وأشاروا إلى أزمتها الأخيرة مع إلهام الفضالة، حيث جاء في تعليقاتهم: "انتي ابدا ما بينفع تكوني صديقه قصصك ع السوشال ميديا الي كلها انك قلبتي ع صديقاتك والناس الي كانوا يعتبروكي اخت الهم للاسف انتي شكلك بتهون عليكي العشره"، "ههههه شي يضحك منو الي جان صديق الوفي وبعد الخلاف طلع أمانة أسرار الصديق والاخوا ضربني وبكى وصبقني وشتكى شي عجيب فهاد الانسانة".