هيا الشعيبي عن أزمتها مع إلهام الفضالة: ما كرهتها قلبي أبيض

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أغسطس 2021
هيا الشعيبي عن أزمتها مع إلهام الفضالة: ما كرهتها قلبي أبيض

كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي أسرار وتفاصيل خلافاها مع مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة مؤكدة أنه رغم ما حث لم تحمل تجاهها مشاعر الكره.

هيا الشعيبي تكشف تفاصيل خلافها مع إلهام الفضالة

وقالت هيا الشعيبي في حوارها مع الإعلامي فيصل العجمي إنها حزنت بسبب تخليها عنها في أزمتها معلقة: "أنا  للامانة ما اكرهها على اللي صار هذا كله انا احبها انا ما شيل في قلبي انا قلبي مو اسود انا بشرتي سوداء بس قلبي ابيض”.

وروت هيا الشعيبي تفاصيل الأزمة قائلة: "المشكلة انه هي متابعتني وعارفة اني ما منزلة شيء مثل ما هي نزلت انا نزلت مثل ما هي حطت انا حطيت عن العزاء فدقت تصارخ علي وليش كده قلت له انت شفتي شيء قالت لاء".

وانتقدت هيا الشعيبي عدم محاولة إلهام الفضالة تنبهيها إلى التغريدة التي تسببت لها في أزمة مع الجمهور السعودي معلقة: "ليش ما تكلمتي وقلتي هيا ما حطت شيء ليش ما دافعتي عني وانت عارفة اني ما مسوية شيء يعني عشرة عمر نمنا قعدنا كل راس سنة وهي معايا وعيد ميلادي وحفلاتنا وقعداتنا".

وأشارت إلى أنها غضبت من تعليق إلهام الفضالة التي قالت فيه :"ما رحت بيتها غير ثلاث مرات"، وضحكت قائلة: "عشرة ثلاث مرات وغيره وغيره طبعا".

وأضافت أن إلهام الفضالة  لم تقف معها من أزمتها مع الجمهور السعودي قائلة: "ما تبغي تنطق على قولتها وتتأثر ويجيها كلام خافت على البرستيج والاسم وخلت رفيقتها التي وقفت وكانت لها درع في كذا موضوع”".

وأنهت حديقها: "هي في موضوع واحد ما وقفت، خذوني المباحث أربعة ايام وخلوني في السالمية فحتى تليفون ما قالت عيالها شربوا كلوا شو صار فيهم بينما ناس توي اعرفها نايمين عند عيالي".

أزمة هيا الشعيبي

وكانت هيا الشعيبي كانت قد ورطت نفسها في أزمة كبيرة مع جمهور السعودية بسبب صورة لأمير قطر تميم بن حمد نشرتها الفنانة الكويتية عبر حسابها على انستقرام معلقة: "الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك" في إشارة واضحة منها إلى عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهو ما عرضها لهجوم قاس واتهامات بالإساءة للسعودين، كما طالب البعض بمنع ظهورها على الشاشة.

هيا الشعيبي  حاولت، وقتها،  إصلاح الأمر من خلال مغازلة الجمهور السعودي، إلا أنها رأت أن الدوائر المقربة لم تقدم لها الدهعم الكاف، واتهمت صديقتها إلهام الفضالة بخذلانها، لتخرج في مقطع فيديو وتعبر عن استيائها من موقف الأخيرة، وهو ما دفع النجمة الكويتية لرد عليها.

وبعد هذه الأزمة لم تقف  هيا الشعيبي عند التعبير عن غضبها في فيديو واحد، وإنما بدأت في نشر سلسلة من الفيديوهات التي هاجمت فيها إلهام الفضالة ووصفت فيهم بعض الصديقات بالعقارب، لتشتعل الأزمة بين الثنائي، إلى الحد الذي دفع النجمة الكويتية إلهام الفضالة للاتجاه للقضاء ومقاضاة 3 من المشاهير لم تعلن عن أسمائهم بشكل واضح، إلا أن الجمهور اعتبر أن هيا الشعيبي على رأسهن، لتتعرض الشعيبي لانتقادات واسعة بسبب الفيديو الذي تحدثت  فيه عن الصداقة.

ونفت إلهام الفضالة وجود خلافات بينها وبين هيا الشعيبي مؤكدة أنهما تتواصلان بشكل طبيعي ولا يوجد مشاكل بينهما، موضحة أنهما لم يلتقيا بسبب انتقالها للعيش في مكان بعيد عنها.

وأكدت أنها تواصلت مع هيا الشعيبي بعد أن تعرضت ابنتها لحروق في قدميها مما يؤكد أنه لا يوجد خلاف بينهما وأن ما يتداول مجرد شائعات.

واعتبرت أن مصدر الشائعات هو اختلاط الأمور لدى البعض وهو ما جعلها تتخذ قراراً بعدم الظهور على مواقع التواصل للحديث عن حياتها الخاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار