والدة معز مسعود في أول ظهور لها بإطلالة محتشمة دون حجاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير 2021
والدة معز مسعود في أول ظهور لها بإطلالة محتشمة دون حجاب
مقالات ذات صلة
حلا شيحة في أول عيد ميلاد لها بعد زواجها من معز مسعود
الصور الكاملة لعقد قران معز مسعود وحلا شيحة
اللقطات الأولى لعقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

صور زواج معز مسعود وحلا شيحة الفنانة المصرية لاقت رواج كبير بين الجمهور إلا أن البعض لاحظ أول ظهور لوالدة معز مسعود الداعية الإسلامي الشهير، حيث ظهرت بإطلالة محتشمة مكونة من بنطال أسود واسع مع بلوزة من الستان باللون السيمون الأنيق لكن ما لفت الأنظار أكثر أنها لم تكن محجبة.

والدة معز مسعود

والدة معز مسعود اعتمدت على إطلالة أنيقة وملتزمة لكن دون حجاب حيث ظهرت بشعر بني منسدل متوسط الطول وهو ما أثار تعجب الجمهور على اعتبار أن ابنها داعية إسلامي شهير لكن البعض دافع عن معز مسعود في هذه النقطة لأنه دائماً ما يدعو إلى الحشمة والالتزام في المظهر.

والدة معز مسعود

والدة معز مسعود ظهرت وهي تقف بجواره في الصورة التي يُقبل خلالها رأس حلا شيحة وذلك خلال صورة لتخليد ذكرى عقد القران حيث نشر معز مسعود الصورة وعلق عليها قائلاً: اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت اشارككم لحظات.

معز مسعود وحلا شيحة

صور زواج معز مسعود وحلا شيحة كانت عائلية أكثر حيث ظهرت شقيقات حلا الثلاثة وهم هنا ورشا ومايا بجوار والدهم الفنان إبراهيم شيحة، حيث أقيم عقد القران في أحد أكبر فنادق القاهرة وتم نشر بعض الصور التي سمح بها الثنائي.

حلا شيحة ظهرت خلال عقد القران بالحجاب وأطلت بفستان أبيض أنيق لكن محتشم جداً مصنوع من الدانتيل ذو الأكمام الطويلة مع تنورة واسعة من الستان أما عن تسريحة الشعر فاعتمدت على شعر مرفوع مع غُرة منسدلة على جانبي الوجه بطريقة رقيقة وبالنسبة لـالمكياج فاختارت أسلوب رقيق جداً وهاديء يتماشى مع الإطلالة بالكامل.

معز مسعود عن الحجاب

الجدير بالذكر أن معز مسعود كان قد أعلن عن رأيه في الحجاب بعد العديد من الانتقادات التي تعرض لها في أعقاب زواجه من الفنانة شيري عادل حيث أكد وقتها أن الاحتشام هو الأصل وأضاف: إن الاحتشام في الملبس يعد أساس غطاء الرأس -الحجاب-، وأن الالتزام بغطاء الرأس ليس مقياسًا مطلقًا للحكم على مدى قرب المرأة أو بعدها من ربها، وأن سورة النور التي ورد فيها ذكر غطاء رأس المرأة، هي سورة مدنية نزلت في النصف الثاني من الرسالة بعد ترسيخ العقيدة في المرحلة المكية، أي أن ذلك جاء بالتدرج أيضًا، ولذلك فإن الاحتشام في الملبس هو أساس ما يسمى اليوم بالحجاب.