والد أنغام يحرجها علناً برسالة صادمة بعد تصرفها الذي أزعجه!

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 نوفمبر 2019 آخر تحديث: السبت، 09 نوفمبر 2019
والد أنغام يحرجها علناً برسالة صادمة بعد تصرفها الذي أزعجه
مقالات ذات صلة
بعد سنوات من الصدام بينهما: إليك حقيقة خلاف حلا الترك مع منى السابر
بتعليق مؤثر: راغب علامة يخطف الأنظار بصورة تجمعه بزوجته وأبناءه
غيرة ابنة أحمد زاهر تدفعها للمشاجرة مع إحدى معجبات والدها

أحدث الموسيقار محمد علي سليمان والد الفنانة أنغام صدمة لمتابعيه على الفيس بوك، بعد إعلان وفاته أمام الجميع ومطالبته لهم بتقديم العزاء لأولادهم.


والد أنغام نشر رسالة صادمة على الفيس بوك قال فيها: "قدموا لأولادي العزاء والمواساة حيث من جعلني الله سبباً في وجودهم أماتوني، البقاء لله والحمدلله"، ولم يكشف بشكل واضح ما حدث بالضبط.

رسالة والد أنغام التي صدمت متابعيه
ولم يمر الكثير، وتفاقم الوضع أكثر بكتابة والد أنغام رسالة صادمة أخرى وهي: " اكتشفت أنني لست وحدي أعلم أنك تستعجلين "دفني" بل كل الناس بل كل الناس الطيبين أفوض أمري إلى الله".

ورغم أن محمد علي سليمان لم يكشف سبب كتابته لهذه الكلمات المفاجئة، إلا أن تقارير صحفية أشارت إلى أن السبب يعود إلى عدم غناء ابنته أنغام أي من أغانيه التي لحنها لها في بداياتها في حفلاتها، وآخرها حفلها الذي أحيته ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

رسائل صادمة ينشرها والد أنغام تتسبب في حرج لها علناً
وبعد تفاعل متابعو والد أنغام مع كلماته الصادمة، وتأكيدهم له أن باق حي بأغانيه وفنه الذي لا يمكن أن ينساه أحد، قام الموسيقار محمد علي سليمان بحذف منشوريه من حسابه، حتى لا يتفاقم الموقف أكثر من ذلك مع ابنته.

يذكر أن أنغام ووالدها كانت علاقتهما تسودها بعض التوتر، إلا أن الأمور أصبحت بينهما على ما يرام بعد وفاة شقيقتها غنوة وحرصها على تربية والعناية بابن الراحلة ياسين.