والد شقيق هيثم احمد زكي يحدث صدمة بحديثه عن ديون الراحل وتعنيفه لرغدة

  • الجمعة، 28 فبراير 2020 الجمعة، 28 فبراير 2020
والد شقيق هيثم احمد زكي يحدث صدمة بتصريحاته النارية عن ديون الراحل

خرج رجل الأعمال عز الدين بركات والد شقيق الفنان هيثم احمد زكي بتصريحات نارية، للدفاع عن ابنه بعد حملة الهجوم ضده بسبب ما تردد بأنه باع مقتنيات نادرة للنجم أحمد زكي.


كشف والد شقيق هيثم احمد زكي عن سبب بيع ابنه لمكتب الراحل أحمد زكي، وهو أنه ورثه ولأنه من ضمن الأشياء التي سوف تسدد أشياء أخرى، قائلاً: "رامي باع المكتب بتاع أحمد زكي، لأنه ورثه، ولإن ده من ضمن الحاجات اللي بتسدد حاجات أخرى"، بحسب تصريحه لمصراوي.

وأضاف والد شقيق هيثم احمد زكي أن الجميع يقول ورث وأمور من هذه القبيل، والذي لا يعلمه الكثيرون هو أن الورث عليه الكثير من المديونيات، وابنه يقوم بسددها مؤكداً على أن نجله لم يتخل عن شقيقه الراحل بعد رحيله، ويسدد ديونه.


شقيق هيثم احمد زكي
من ناحية أخرى، عنف والد شقيق هيثم احمد زكي الفنانة رغدة على تصريحاتها التي قالت فيها: "ابن هالة فؤاد ضيع ممتلكات أحمد زكي" قائلاً لها: "مش محترم إنك تتكلمي عن هالة فؤاد بالطريقة دي، لما تتكلمي عن هالة فؤاد تتكلمي بأدب واحترام وذوق، لأن دي مش أي حد".

وتابع زوج الراحلة هالة فؤاد تعنيفه لرغدة قائلاً: "هالة فؤاد عمرها ما حطت نفسها في علاقات مشبوهة ولا في مكان مش بتاعها، هالة إنسانة محترمة ربنا يجعل مثواها الجنة".

وأكد والد شقيق هيثم احمد زكي أن رغدة لا تعرف ابنه على الإطلاق حتى تقول أنه تسبب في ضياع ممتلكات أحمد زكي.


وكان هجوم قاصف انهال على شقيق هيثم احمد زكي بعد أن تردد أنه باع مكتب أحمد زكي بكل المقتنيات النادرة التي كانت به، وأكد وقتها الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين على أنه سيلجأ للقضاء من أجل استرجاع هذه الأغراض التي من المفترض أن توضع في متحف خاص بالنجم الراحل.

وعلى أثره، خرج والد شقيق هيثم احمد زكي عن صمته مؤكداً أن ابنه باع مكتب أحمد زكي ولم يبع مقتنياته، كما أكد أنه سيلجأ للقضاء ضد أشرف زكي بسبب هجوم العنيف بلا سند.