يارا تنعي أمير الكويت وبكاء الدكتورة خلود وسارة الكندري وشهاب لوداعه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
يارا تنعي أمير الكويت وبكاء الدكتورة خلود وسارة الكندري وشهاب لوداعه
مقالات ذات صلة
وفاة نجمة السوشيال ميديا المغربية إيمان بنسمينة بسبب عملية شفط للدهون
فيصل العجمي يكشف عن رد فعل والد الراحلة صابرين بورشيد بعد دفنها
فيديو وصور تشييع جثمان الراحلة الإعلامية صابرين بورشيد

نعت الفنانة اللبنانية يارا وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عن عمر يناهز الـ91 عاماً، كما عبر مشاهير السوشيال ميديا بالكويت الدكتورة خلود وسارة الكندري وشهاب عن حزنهم لوداعه بمقاطع فيديو غلبتهم فيها الدموع ولم يتمكنوا من مقاومة البكاء حزناً على رحيله.

يارا تنعي أمير الكويت

ونعت يارا وفاة أمير الكويت من خلال تغريدة لها عبر حسابها على "تويتر" كتبت من خلالها: "خالص وأحرّ التعازي للكويت الحبيبة وأهلها وكل الوطن العربي برحيل أميرها الشيخ صباح الأحمد الصباح.. خسارة للوطن العربي كله الله يصبّركم".

خالص وأحرّ التعازي للكويت الحبيبة وأهلها وكل الوطن العربي برحيل أميرها الشيخ صباح الأحمد الصباح.. خسارة للوطن العربي كله الله يصبّركم

وكان الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قد غادر عالمناً أمس الثلاثاء عن عمر يناهز الـ91 عاماً وذلك بإحدى المستشفيات في الولايات المتحدة الأميركية التي كان يخضع بها للعلاج منذ يوليو الماضي، ومن المقرر أن يتم إقامة جنازة الأمير الراحل اليوم فور وصول جثمانه للكويت، حيث ستقتصر مراسم الدفن على الأقارب فقط.

بكاء الدكتورة خلود وسارة الكندري وشهاب لوداع أمير الكويت

وظهرت الدكتورة خلود في مقطع فيديو تنعي من خلاله وفاة أمير الكويت، حيث غلبتها الدموع وبدت متأثرة بشدة، ولم تستطع أن تنعيه بسبب البكاء، فكتبت في رثائها له: "بابا صباح حبيبي ابوي الغالي الله يرحمك.. تكفه لا تروح احس روحي بتطلع مو مصدقة بابا صباح شلووو تروح وتخلينا احنا عيالك يتامى من غيرك..يارب ارحمه برحمتك".

أما شهاب ملح الانستقرام، فقد فقد أعصابه وانهار بالبكا بحرقة ولم يستطع حتى الكلام تعبيراً عن حزنه الشديد على وفاة أمير الكويت، حيث تداول الجمهور المقطع مرفقاً بالكثير من التعليقات التي تدعو للراحل بالرحمة والعٌلى من الجنة.

فيما ظهرت نجمة سناب شات سارة الكندري وهي في حالة حزن شديد وظلت تبكي وتقول: "مو قادرة أصدق خبر وفاته.. مو قادرة أوصف لكم شعوري حالياً"، وكتبت في نعيها له: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الكويت انطفى نورها وصارت بلا صباح.. اللهم أبدله داراً خيراً من داره".

جنازة امير الكويت

وأعلن وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي الشيخ علي جراح الصباح، أن مراسم دفن أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ستقتصر على أقرباءه فقط، امتثالًا لمتطلبات السلامة والصحة العامة، حيث أوضح في بيان رسمي أن الديوان الأميري يقدر مشاعر المواطنين الكرام والمقيمين الفياضة في التعبير عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم بوفاة فقيد الوطن أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.