ليلى الكندري تتوعد شهاب ملح بعد إعلانه سحب الجنسية الكويتية منها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 فبراير 2022
ليلى الكندري تتوعد شهاب ملح بعد إعلانه سحب الجنسية الكويتية منها

نفت الفاشينيستا الكويتية ليلى الكندري، سحب الجنسية الكويتية عنها بعد أن أعلن مشهور سناب شات، شهاب ملح، سحبها منها بحكم قضائي، متوعدة من ساهم في ترويج الإشاعات بالمساءلة القانونية.

ليلى الكندري تقاضي مروجي الشائعات عنها

وأكدت ليلى الكندري أن الأنباء المتداولة عن سحب جنسيتها مجرد إشاعات متوعدة الأشخاص الذين روجوا لتلك الشائعة التي وصفتها بالحساسة، بالمحاسبة القانونية.

ونشرت ليلى الكندري متشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام معلقة: "إشاعات وكل أكاونت وكل شخص ساهم بنشر هذه الإشاعات الحساسة وكلام قوي جذي راح يتحاسب بالقانون وعد".

وأضافت: "كل أكاونت وكل شخص نشر وشهر وتكلم وقال راح بالقانون آخذ حقي منه"، على حد تعبيرها.

شهاب ملح يزعم سحب الجنسية من ليلى الكندري

زعم مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ شهاب ملح، صدور حكم بسحب الجنسية الكويتية من فاشينيستا شهيرة.

وحول تفاصيل الواقعة، أوضح شهاب ملح أن إحدى الفاشينيستات التي تسببن بظلمه لسنوات وحاولن الإيقاع به أكثر من مرة حتى صدر حكم بإبعاده من الكويت.

ولم يكشف شهاب ملح عن هوية الفاشينيستا الكويتية، إلا أنه نشر مقطع صوتي عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب لشخص يقول له: "أبشرك انسحبت جنسية".

وتابع :"الحين وين اللي يقول زين اللي سو لما طلعوك من الكويت، يدافعون، راحت قدمت للمباحث عن شهاب  وين الحين، تكلموا البعض وينكم  تكلموا الحين".

وألمح شهاب ملح إلى أن تلك الفاشينيستا كانت تتمتع بالجنسية الكويتية لمدة 30 عاماً ولكنها كانت مزورة.

وتابع: "ولا هي كويتية، ولا هي كندرية، الحين أصدروا الحكم أن جنسيتها تزوير، وأبوها منحاش منها ومن عمامها.. ولدج أنتي ما أدري يا بدون يا إيراني، شلون أنتي وخرتيني عن أمي الله يسوي شوي، شوية شوية.. شفتي شلون!“.

ووجه شهاب ملح رسالة إلى المشهورات ولكن لم يذكر أسمائهن قائلاً: "أي وحدة تفكر تضرني، حتى لو ضرتني وفازت، الحلقة الأخيرة حيكون عوارها حيل، (..) أي وحدة تفكر تضرني.. آخرتج تحت القبر، أي وحدة تفكر".

وأشار إلى أن الفاشينيستا المعنية كانت تضع اسمها على سناب شات دون كنية تنسبها لنفسها، معلقاً: "ماسحة بسناب كندري، حاطه بس اسم بروحها، طحتي بمصيبة، الدور ياي على غيرك بعد، إذا أي حد يفكر معروفي ينكر، ما يهمني أهم شي أحرقها، أي أحد يفكر".

وأوضح أن الفاشينيستا المعنية هي في الأصل عراقية من أم مصرية، ناشرا مقطع فيديو مموها لها، وكذلك صورة دون أن يكشف عن هويتها.

وأكد في منشور عبر حسابه في سناب شات أنه سيقوم بوضع صورة عن الحكم على الفاشينيستا في وقت لاحق، وذلك إثباتا لصحة كلامه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار