ياسمين صبري في إطلالة شتوية أنيقة: فكم بلغ سعرها هذه المرة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يناير 2021
ياسمين صبري في إطلالة شتوية أنيقة: فكم بلغ سعرها هذه المرة؟
مقالات ذات صلة
في عيد ميلادها الـ34: أجمل إطلالات ياسمين صبري التي خطفت الأنظار
ياسمين صبري بفستان أحمر في عيد ميلادها من Dolce & Gabbana هذا سعره
ياسمين صبري بإطلالة فاخرة بسيطة من Louis Vuitton

نشرت النجمة المصرية ياسمين صبري إطلالة مميزة اعتمدت فيها على جاكيت يجمع بين اللونين الأسود والأبيض مع بنطال من الجلد غير اللامع وقميص باللون الأصفر بجانب حذاء أسود، الإطلالة نالت إعجاب الجمهور بدرجة كبيرة لكن كم تكلفت هذه الإطلالة؟

ياسمين صبري في إطلالة شتوية أنيقة

سعر إطلالة ياسمين صبري

القطعة الرئيسية في إطلالة ياسمين صبري كانت عبارة عن جاكيت أبيض بدون ياقة وله إطار أسود وأزرار ذهبية ضخمة لإبراز شكل الجاكيت من ماركة Balmain يصل سعره إلى 4895 دولار أي ما يعادل 18,363 ريال سعودي وأضافت إليه قميص تقليدي باللون الأصفر درجة الخردل الدراجة في الفترة الأخيرة.

مع الجاكيت والقميص اعتمدت على بنطال جلد باللون الأسود من ماركة Louis Vuitton وأضافت إلى الإطلالة حذاء أسود لامع مع الماركة الفاخرة  Christian Louboutin يصل سعره إلى 806 دولار أي ما يعادل 3,021 ريال سعودي.

تفاصيل إطلالة ياسمين صبري

إطلالات ياسمين صبري

لكن من الملاحظ أن هذه الماركة من الأحذية هى المفضلة لدى ياسمين صبري حيث اعتمدت على حذاء منها مع إطلالات سابقة آخرها كان فستان أسود ضيق من تصميم زينة زكي حيث ظهرت في الصور برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

كما أنها اختارت أكثر في الأيام الأخيرة إطلالات مختلفة من مجموعة Louis Vuitton الأولى  كانت  جاكيت من الجلد وجمع بين اللونين الأسود والبني يصل سعره إلى 4500 يورو أي ما يعادل 20,674 ريال سعودي.

جاكيت ياسمين صبري

بجانب صورة آخرى من داخل منزلها إلا أن الصورة لم تُظهر إذا كانت ترتدي فستان أم تي-شيرت حيث يصل سعر الفستان المنقوش بشعار دار أزياء Louis Vuitton المحبوك إلى 1950 يورو أي ما يعادل 9000 ريال سعودي، وإن كان T-Shirt Polo، فسعره يصل 1450 دولار أي ما يعادل 1179 ريال سعودي.

ياسمين صبري في إطلالة منزلية أنيقة

سيارات ياسمين صبري

الأمر لم يقتصر على الأزياء فحسب حيث استعرضت النجمة المصرية في نفس الصورة برفقة زوجها أسطول السيارات الذي تمتلكه حيث ظهرت في خلفية الصورة 3 سيارات فاخرة من أغلى الماركات في العالم وهم رولز رويس داون، مرسيدس والأخيرة سيارة بي ام دبليو.

ياسمين صبري وزوجها أما اسطول سيارات

كما ظهرت ياسمين صبري وهي تقود سيارة رولز رويس كولينان، يتخطى سعرها في الولايات المتحدة الـ 400.000 ألف دولار أمريكي، وظهرت من قبل داخل سيارة استون مارتن رابيد يصل سعرها إلى 200 ألف دولار.

إصابة أبو هشيمة

وعلى الرغم من ظهور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة برفقة زوجته في حالة جيدة إلا أنه كان قد نشر صورة مع مقوم رقبة في بداية العام فيما يشير إلى تعرضه لإصابة ما، وعلق معها: الحمد لله ربنا اختبرني في بداية العام الجديد بشوية تعب.. أنا دلوقتي أحسن وأقوى.. خاللي بالكم من صحتكم.. دي كنزكم الحقيقي.. كل سنة وأنتم طيبين.