كيف بدت إطلالات ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز متشابهة في عام 2021؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
كيف بدت إطلالات ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز متشابهة في عام 2021؟

كانت إطلالات النجمة ياسمين صبري وعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز هي الأكثر جدلاً بعام 2021 خاصة وأن أغلب الناس لاحظوا وجود تشابه بأغلب الأزياء التي يتم اختيارها سواء من خلال القطع التي يتم ارتداؤها أو حتى العلامات التجارية أو طريقة التصوير وتسريحات الشعر. ولكن يمكننا أن نقول إن هناك تشابهاً بين الأزياء التي تم اختيارها بسبب حب كلاهما للأزياء الرسمية والكلاسيكية الأنيقة.

الأزياء الرسمية المفضلة لدى ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز

دائماً ما تكون الأزياء الرسمية هي القطعة المفضلة لدى ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز وظهر هذا بشكل واضح من خلال التركيز على ارتداء البدل الرسمية أو البليزر بشكل مستمر. فأصبحت الأزياء الرسمية قطعة أساسية في خزانة الملابس لا يمكن التخلي عنها بمختلف الأوقات.

حيث اختارت جورجينا رودريغيز فستان سماوي دانتيل منسق مع بليزر سماوي من نفس اللون وذلك في مهرجان فينيسيا السينمائي. ولكن اختارت من قبل هذه الإطلالة ياسمين صبري وذلك باعتماد فستان دولتشي أند غابانا المطبوع بنقوش الورد مع بليزر سماوي للحفاظ على أناقتها وكي تعكس مظهر محتشم لها.

حرصت أيضاً كل من جورجينا رودريغيز وياسمين صبري على ارتداء البلوزات الكلاسيكية الستان المنسقة مع البنطلون الكلاسيكي أو الجينز بشكل عصري أنيق وجذاب. لذلك يمكنك استلهام بعض الأفكار من إطلالات المشاهير التي جاءت متشابهة إلى حد ما للحصول على إطلالة موفقة بشكل مبهر.

تسريحات شعر اختارتها ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز

اعتمدت ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز تسريحات شعر مميزة ومتاشبه إلى حد كبير والتي أثارت الجدل على مدار عام 2021 بشكل كبير. وذلك بسبب التقارب في اختيار تسريحة الشعر حتى وإن كانت بسيطة إلى جانب زاوية التصوير التي تم التركيز على اتباعها للحصول على مظهر رائع.
حيث اختارت كل منهما اعتماد تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوع ولكن على هيئة جديلة بشكل كلاسيكي أنيق وجذاب. وجاءت هذه التسريحة مناسبة لهما للغاية وبالأخص ياسمين صبري وذلك لأنها تملك شعر طويل بشكل رائع. 

تم اختيار أيضاً تسريحة الشعر الكعكة المنخفضة بطريقة كلاسيكية مع الملابس الرسمية والفساتين بطريقة رائعة. وجاءت هذه التسريحة مناسبة للغاية لأقراط كارتييه الكلاسيكية الطويلة، أما جورجينا رودريغيز فقد فضلت اعتماد الأقراط الماسية الصغيرة بشكل بسيط.

دور الأزياء المفضلة لدى ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز

السبب الرئيسي وراء حدوث تشابه بين أزياء جورجينا رودريغيز وياسمين صبري هو حبهم لنفس العلامات التجارية وبالتالي يمكن أن تبدو إطلالاتهم متاشبه بشكل كبير وبطريقة ملفتة للنظر سواء من خلال الأزياء أو الحقائب التي يتم اختيارها بمختلف الأوقات.

حيث كان التي شيرت البسيط باللون الأبيض المزين بنقوش المونوغرام الخاصة بعلامة لويس فيتون هي المفضلة لدى ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز. حيث تم اختيار نفس القطعة هذا العام وهو الأمر الذي جعل البعض يقوم بتشبيههم.

كانت حقائب هيرمس Hermès الكلاسيكية الكبير من أكثر القطع المفضلة لدى أغلب المشاهير وبالتالي كانت اختيار جورجينا رودريغيز وياسمين صبري بمختلف الأوقات. حيث تم اختيارها بألوان زاهية محايدة بشكل كبير. وقد تم اختيار حقائب هيرمس أثناء السفر أو مع البدل الرسمية والأزياء الكلاسيكية وبعد الظهيرة لذلك يمكنك ملاحظة أنها كانت القطعة المفضلة لدى ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز.

صيحات فساتين اختارتها ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز

برغم أن هناك اختلافات في موديلات فساتين السهرة التي اختارتها ياسمين صبري عن وجورجينا رودريغيز وذلك بسبب اختلاف في الأذواق وشكل القوام. إلا أنهم اجتمعوا على مواكبة صيحات بعينها رائجة لأنها مناسبة لهن ولضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار بشكل مبهر.

حيث كانت الفساتين المزينة بالريش هي أحدث إطلالات ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز المتشابهة في 2021 وذلك برغم اختيار موديلات مختلف من الفساتين. أيضاً اختارت كلاهما الفساتين التل بموضة الكرانيش بشكل عصري غير منتظم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار