ھاندا أرتشیل تشتري منزلاً جديداً بمبلغ خرافي وتدهش الجمهور بالتفاصيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير 2021
ھاندا أرتشیل تشتري منزلاً جديداً بمبلغ خرافي وتدهش الجمهور بالتفاصيل
مقالات ذات صلة
أرقام خيالية تكشف عن سعر منزل ناصليهان أتاغول وقادير دوغلو!
صور دانة شقيقة مهند في مسلسل "نور" التركي في أحدث ظهور وزوايا منزلها الفخم
بالصور أيهما أفخم قصر شاد أغلو في مسلسل "نور" أم منزل إيلين في "العشق الأسود"؟

أحدثت النجمة التركیة هاندا آرتشيل، حالة من الجدل الواسع على منصات التواصل الاجتماعي بعد شرائها لمنزل جدید يتألف من طابقين بتصميم زجاجي، بمبلغ 10 ملايين ليرة تركية أي ما يعادل 1435936 دولاراً، وعلى الرغم من حرصها التام على التفاصيل، خاصة فيما يتعلق بالديكور إلا أن النجمة التركية لم تتحفظ على موقعه.

هاندا ارتشيل

ووقعت ھاندا أرتشیل اتفاقية سرية مع شركة الهندسة المعمارية التي تتولى الديكور الخاص بمنزلها الجديد، وبموجب هذا العقد، فإن الشركة غير مسموح لها بمشاركة موقع أو ديكور فيلا النجمة التركية مع الجمهور إلا من خلال الرجوع إليها وإلا يحق لها أن  تحصل على تعويض خرافي في حالة إخلال الشركة للعقد.

حاولت هاندا آرتشيل الحفاظ على خصوصية منزلها بشروط مشددة وقعتها مع الشركة التي صممت لها الديكور، وهو ما أثار التساؤلات حول إصرارها على ذلك، خاصة وأنها تحرص على مشاركة جمهورها لتفاصيل حياتها ولقطات تبرز معالم المنازل التي كانت تعيش فيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام.

منزل هاندا أرتشيل

لم  تقف المبالغ الباهظة التي أنفقتها أرتشيل لشراء فيلتها الجديدة على ثمن الشراء فقط، وإنما بلغت تكلفة ديكور فيلا هاندا أرتشيل إلى مليون ليرة تركية، وفي هذا السياق وضعت النجمة التركية شرطاً جاداً للتعويض في العقد يبلغ مليون ليرة تركية (143593 دولارًا) إذا حاولت الإعلان عن موقع منزلها أو الكشف عن الديكور الخاص به، وهو ما يعني استعادة أموالها كاملة.

هاندا أرتشيل وحبيبها

تغيير هاندا أرتشيل لمنزلها جاء بع انفصالها عن حبيها السابق المطرب مراد دالكيتش الذي عاشت معه لفترة من الوقت، قبل ان يتسبب مقطع فيديو في انفصالهما، حيث كشف مقطع متداول عن كواليس تصوير مشهد القبلة العاطفية بين الممثلين كرم بورسين وهاندا ارتشيل ضمن أحداث مسلسلهما "أنت اطرق بابي" والذي أشعل ضجة عبر السوشيال ميديا، حيث قالت الكثير من التعليقات،وقتها،  أن أداء النجمين للمشهد بتلقائية وصدق، مما زاد الظنون بأن هناك مشاعر عاطفية تجمعهما، وهي ما دفعت النجمة لتأكيد خبر انفصالها عن حبيبها المغني مراد دالكليتش، معلنة بعد ذلك بعض الأمور التي حسمت بها الأمر.

ھاندا أرتشیل تشتري منزلاً جديداً بمبلغ خرافي وتدهش الجمهور بالتفاصيل

وبعد تركها لحبيبها خرجت النجمة التركية لتحسم الأمر حل علاقتها بحبيبها السابق قائلة: "بعد العديد من الأخبار المتداولة، من الضروري تقديم تفسير لهذه المسألة حتى لا تحتل مكانة أكبر. عندما أتذكر الأيام الأكثر تحديًا في حياتي، أتذكر أن مراد لم يكن فقط حبيبا أو عاشقا بل صديقا غاليا ورفيقا ثمينا. لذا، وعلى الرغم من انفصالنا وإنهاء علاقتنا، أود أن أشير إلى أن كل ما أريده أن نكون أصدقاء، وفي المقابل أود منكم احترام القرار وتفهمكم".

ومؤخرا انتقلت هاندا ارتشيل من المجمع السكني الذي كانت تقيم فيه بمدينة إسطنبول لمحو ذكرياتها مع دالكيتش. واستأجرت منزلاً، ثم بدأت  خلال هذه الفترة في البحث عن منزل جديد للتخلص من الإيجار وتأسيس حياة جديدة في منزلها الجديد، لتشتري المنزل الجديد بثمن خرافي وتصر على تجهيزه بلمسات خاصة.