مديحة البكري تكشف سبب نحافتها المفرطة في جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
مديحة البكري تكشف سبب نحافتها المفرطة في جعفر العمدة

كشفت الفنانة مديحة البكري، التي تقوم بدور والدة شوقي فتح الله في مسلسل جعفر العمدة، سبب نحافتها التي ظهرت بها مؤخراً وردت على مقارنة الجمهور بين شكلها السابق وحالياً.

مديحة البكري تكشف سبب تغير شكلها في جعفر العمدة

وعلقت على التعليقات المتداولة حول مرضها والتسبب في نحافتها المفرطة، إلا أنها نفت الأمر مؤكدة أنها مرت بأوقات صعبة وحزن تسبب لها في ذلك.

وردت على تعليق إحدى المتابعات التي علقت: "شكلها عيانة لأنها كانت جميلة وفجأة تدهورت"، وجاء ردها: "لا ولا عيانة ولا حاجة الحمد لله وبعد الشر عني"

وتابعت مديحة البكري: "أنا نحفت فقط بعد حزني على وفاة جوزي وبعده أختي التوأم وأعز اتنين من أصحابي اللي يعتبروا أخواتي وكانت ضربات ورا بعض، ويكفيني هم وربنا يبعد عنكم أي هم يا رب.. لكن الحمد لله مش مريضة وزي الفل".

مديحة البكري تكشف سبب نحافتها المفرطة في جعفر العمدة

وروت مديحة البكري تفاصيل ما تعرضت له قائلة: "ويا رب ما حد يشوف البلاء ده إن اختم تتوفى حزناً على وفاة بنتها العروس وتحسي إنك بتتقسمي نصين، نصف يتدفن ونصف عايش ومش عايش، وبعدها فقدت أعز اثنين من صحابي اللي يعتبروا أخواتي وكانت ضربات وراء بعض ويكفيني هم، ربنا يبعد عنكم أي هم".

مديحة البكري تشعر بالضيق من تعليقات الجمهور

وأشارت مديحة البكري التي تقوم بدور شريفة، والده منذر رياحنة، في مسلسل جعفر العمدة أن بعض التعليقات تضايقها بسبب عدم فصل البعض بين شخصيتها الحقيقية وشخصيتها في المسلسل.

وتابعت قائلة: "هناك تعليقات تغضبني مثل “البومة”، “وهروح أجيبها من شعرها”، وأعلم أن هذا نجاح وأنني قدمت الشخصية بشكل صحيح، لكن أتمنى أن يدرك الناس أن هذا تمثيل وإني لست شريرة في الحقيقة".

وحول الشخصية التي تؤديها في المسلسل، أوضحت أنها شخصية جديدة بالنسبة لها، لأنها دائماً تقدم شخصية الأم الأرستقراطية الراقية، أو زوجة رجل الأعمال، لكن هذه المرة مختلفة فهي شخصية من طبقة أخرى وزوجة جواهرجي في السيدة زينب.

واستطاعت الفنانة مديحة البكري لفت الأنظار إليها بعد أن جسدت شخصية زوجة حمادة فتح الله، والتي ظهرت حاقدة على عائلة جعفر العمدة على الرغم من أن ابنتها دلال، التي تقوم بدورها إيمان العاصي، متزوجة من جعفر، محمد رمضان، بعد أن تسبب في قتل نجلها وسجن الآخر، وتشجع نجلها شوقي بعد خروجه من السجن على الانتقام من جعفر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار