35 صورة من حفل زفاف عقيل الرئيسي وفرح الهادي.. وفستان العروس خيالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2018
35 صورة من حفل زفاف عقيل الرئيسي وفرح الهادي.. وفستان العروس خيالي

مع دقة الساعة الثانية عشر من منتصف ليلة الاثنين الأول من يناير 2018، احتفل الثنائي الكويتي عقيل الرئيسي وفرح الهادي بزفافهما لتكون بداية حياتهما العائلية تزامناً مع بداية العام الجديد.

شاهدي أيضاً: فيديو فرح الهادي وعقيل الرئيسي يكشفان دعوة زفافهما الأنيقة!

وسيطرت على أجواء الحفل الديكورات الخلابة التي تحيط بها باقات الزهور من كل جانب في قاعة الاحتفالات الفخمة التي استأجرها العروسين لإقامة حفل زفافيهما. 

واختارت العروس فستان زفاف ذات تصميم لافت للعيون، يشبه إلى حد كبير فستان سندريلا، وكان مطرزاً بالكامل وبدون أكمام مع تنورة واسعة طويلة تغطي قدميها، وأكملت أناقتها الساحرة بتاج الأميرات على رأسها.

وحضر الحفل عدد من المشاهير الخليجيين من بينهم شوق الهادي شقيقة العروس وشيماء علي شقيقة عقيل الرئيسي بالإضافة للنجمة حليمة بولند. 

وقبل الحفل بساعات، دعا فرح الهادي وعقيل الرئيسي جمهورهما لحضور حفل زفافهما من خلال دعوة إلكترونية للجمهور عبر حسابهما الشخصي على موقع إنستقرام، حيث كتبا: "ولانكم أنتم أهلنا وقراب منا.. هاذي دعوة إلكترونية منا لكم بتشوفون كل تفاصيل العرس وشكرا"، وبالفعل تم نشر الكثير من المنشورات التي ترصد أجواء الحفل باستمرار.

وكان الثنائي عقيل الرئيسي وفرح الهادي قد أعلنا في شهر أغسطس الماضي خطوبتهما، ثم قاما باحتفال بسيط لعقد قرانهما منذ أسابيع قليلة، قبل أن يتوجا قصة حبهما بحفل زفاف فخم.. طالعوا تفاصيله من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار