مجموعة Zimmermann ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 10 يناير 2024
مجموعة Zimmermann ربيع وصيف 2024

في مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2024، سحرت دار زيمرمان  Zimmermann مدينة باريس بعالم منعش وساحر من النباتات، تم تقديم هذه المجموعة في قصر طوكيو خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، حيث استكشف المدير الإبداعي نكي زيمرمان وفريق التصميم الخاص الألوان والأنسجة وحركة الطبيعة من أجل مجموعة شاملة من الإطلالات التي تجسد الجمال الموجود في موسم النهضة.

بالنسبة لموضوع مجموعة ربيع وصيف 2024، استلهم المصمم جمال الطبيعة البسيط من خلال أشكال فنية مختلفة، بالنسبة لمطبوعات المجموعات الرئيسية، انجذب إلى مجموعات الألوان الجميلة وغير المتوقعة من مصممي ألوان المناظر الطبيعية التجريدية ومزج المصمم أسلوبه مع المزاج العلمي لفن علم النبات الكلاسيكي على خلفية بيضاء نظيفة. 

لقد استكشف أيضاً التماثل البصري الموجود في الطبيعة والمنحوتات الطبيعية ثلاثية الأبعاد للإلهام في خلق التفاصيل والشكل والحركة، اتجاه المجموعة واضح وجديد، مع تعبير قوي عن الألوان والصور الظلية المنحوتة ومجموعة متنوعة من الأنسجة، كلهم يأخذون إشاراتهم من تعبيرات محيطنا الطبيعي.

مجموعة Zimmermann ربيع وصيف 2024

  • تبدو عارضات الأزياء وكائنهن يخرجن من صفحات كتاب الرسم الخاص بعالم النبات الرسوم التوضيحية للنباتات في المطبوعات الشفافة والمحالق ثلاثية الأبعاد التي تتراقص مع حركة مرتديها. 
  • تمنح الأكمام المنسدلة والتنانير المتدرجة مجالاً للتنفس لطبعات الأزهار بشكل جماعي، بينما تحترم الأجسام المكسوة الأشكال العضوية غير المتماثلة الموجودة في الطبيعة. 
  • تعبر التصميمات عن حركة للوشاح الحريري المتدرج الألوان التدرج الطبيعي للمناظر الطبيعية، في الفساتين والأطقم المتناسقة التي تخطف الأنظار.
  • تكمل التصميمات الحضرية العملية فساتين زيمرمان الأنثوية المميزة مع قمصان وبدلات على شكل مربع من القطن المرقط وتستكشف فساتين القمصان والسترات القصيرة المصنوعة من جلد النابا الناعم القوام الترابي بظلال اللون البني الفاتح والرملي. 

  • تضفي الخياطة الصيفية المصنوعة من قماش البوبلين القطني والقطع المنفصلة من الدنيم لوحة متناغمة من اللون الأزرق الفاتح والمرجاني الناعم والنعناع وشربات الليمون والأرجواني. 

أكثر ما يميز مجموعة Zimmermann ربيع وصيف 2024

  • تنمو أزهار القماش المقطوعة بالليزر مثل حدائق منحوتة على طول حواف القطع وعبر الصدريات والصدريات اللامعة.
  •  تتميز فساتين الأورجانزا المصنوعة من الكتان الحريري بأنها مكشوفة الظهر ورائعة ومصممة بحيث يمكن ارتداؤها بسهولة كبيرة، في حين أن الأنماط بدون حمالات على شكل دائرة كاملة مصممة للمتعة بنقشات منقطة ورسومات بساتين الفاكهة المطبوعة يدوياً.
  •  تضيف حياكة اللوريكس والقمصان الصغيرة عنصراً غير متوقع من النعومة مع المظهر العصري. 
  • يأتي لون الطماطم الأحمر النابض بالحياة لكمل المجموعة في موجة من الطاقة على التنانير القصيرة المرحة ذات البتلات والفساتين الصيفية الطويلة الأنيقة والأحذية ذات الكعب العالي، في الحقيقة كانت متعة بصرية لكل محبي الموضة.

تفاصيل مجموعة Zimmermann ربيع وصيف 2024

  • وفقاً للحمض النووي للدار زيمرمان  Zimmermann، كانت هناك كشكشة ناعمة وأكمام منتفخة في تصميمات بدت وكأنها ترقص وتتحرك من تلقاء نفسها وتلقي بظلالها على جدران الفضاء البيضاء الصارخة. 
  • على النقيض من ذلك، كانت هناك أشكال انسيابية تشير إلى رقص الباليه وفستان باللون الخوخي تحاكي ثوب الرقص الذي يتدفق إلى تنورة كاملة وفستان أزرق شاحب جميل مكون من قطعتين، بالإضافة إلى قبعات بيسبول أنيقة وبدلات رياضية صلبة وملابس من جلد النابا الناعم وأحذية رياضية.
  • كان هناك موديلات من الجينز الفضفاض والخفيف (أحياناً يتم تصميمه ببراعة مع فستان مكشكش في الأعلى).

ملخص مجموعة Zimmermann ربيع وصيف 2024

من المطبوعات الشفافة والزخارف ثلاثية الأبعاد إلى التنانير ذات الطبقات إلى الأكمام المنتفخة إلى الصدريات غير المتكافئة والتدرجات المائية، سارت العارضات على المدرج بأنماط مريحة ومتجددة الهواء تتسم بالمرح والرقي في نفس الوقت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار