مجموعة Peter Do ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
مجموعة Peter Do ربيع وصيف 2024

في الوقت الذي أصبحت فيه الموضة تتعلق بالترفيه أكثر من التصميم، يتطلب الأمر بعض الشجاعة لعرض الملابس فقط وهذا بالضبط ما فعله بيتر دو Peter Do في مجموعة ربيع وصيف 2024 في أول ظهور له في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week والنتيجة هي أنه قدم لنا مجموعة لا يمكن تفويتها من القطع المرغوبة للغاية والمصنوعة بشكل جميل والتي ترقى إلى تمثيل ممتاز لعلامته التجارية.

مجموعة Peter Do ربيع وصيف 2024

  • مزجت مجموعة Peter Do ربيع وصيف 2024 ببراعة بين الخياطة التي لا تشوبها شائبة والابتكارات الجريئة وبرز أسلوبه البسيط والدقيق، بدءاً من موديلات البناطيل المميز لدى الدار وحتى القطع التي صممها من خلال تعاونه مع شركة الملابس والإكسسوارات Banana Republic وفي خضم عالم الموضة، كانت ملابسه تتحدث عن نفسها.
  • تظهر هذه القطع في لوحة ألوان بالأبيض والأسود في المقام الأول ومن المؤكد أنها ليست معقدة للغاية ولكنها مليئة بالتفاصيل الخاصة التي تستحق رؤيتها عن قرب.

  • كان هناك أحزمة الخصر المتآكلة قليلاً للسراويل منخفضة الارتفاع والقمصان والسترات خفيفة الوزن ولكن مصممة بشكل مثالي حيث يتم تجعيد شريط من القماش المحبوك عمداً حول الخصر، مع القطع الجلدية على بلوزة حريرية شفافة وغيرها من الأعمال الرائعة لخلط الأقمشة.

  • ظهرت أحزمة الخصر المتباينة للتنانير الطويلة والمتجددة الهواء مع الشعارات الدقيقة جداً على الجيوب وأحزمة الخصر. 

أكثر ما يميز مجموعة Peter Do ربيع وصيف 2024

  • كان أكثر ما ميز المجموعة هو الدمج السلس لتعاون المصمم مع شركة Banana Republic لوضع تفاصيل مثل بناطيل التوكسيدو والتنورة الواقية والبلوزة ذات الياقة الهاي كول القابلة للفصل ومعطف الخندق المنفصل كلها تفاصيل رائعة وتنسجم مع الخط الرئيسي للمجموعة.
  • في هذا الموسم روت ملابس Peter Do قصصاً عن الرقي الأنيق والتفاعل الدقيق بين المواد، مثل السترات، التي وُلدت من جديد، مقسمة إلى أقسام أفقية، مع بطانات من نسيج التول الحريري التي تظهر من البناطيل جنباً إلى جنب مع صوف صيفي ثقيل، تعرض هذه التصميمات، التفاصيل دقيقة التي يمكن للعلامة التجارية القيام بها قد تبقى مثل هذه التكاملات الفنية على المدرج، لكن القطع الأخرى تبدو عملية ومناسبة للارتداء.
  • كان هناك بعض السترات التي تكشف الخصر والسترات ذات الأكتاف المبالغ فيها ونعم، تلك السراويل المصممة بطريقة صحيحة.
  •  ومن الجدير بالذكر بشكل خاص البنطلونات التي تعرض شقوقاً جريئة تكشف عن عينات من الأقمشة الملونة باللون الأحمر، مما يدل على رغمة المصمم في وضع لمسة جريئة للوحة ألوانه البسيطة.
  • لكن ما كان يدور حوله العرض حقاً هو مدى جمال مظهر هذه الملابس على الجسم، مدى جمال حركتها ومدى خفة وسهولة ارتدائها ومدى روعة مظهرها، إنه نوع المجموعة التي تريدين الوصول إليها وتأخذيها لنفسك ولسوء الحظ، سيتعين على العملاء الانتظار حتى الربيع المقبل للشراء من هذه المجموعة ومن المؤكد أنهم سيفعلون ذلك.

ملخص مجموعة Peter Do ربيع وصيف 2024

  • لم يكن الظهور الأول لـPeter Do في باريس يتعلق فقط برؤيته الفريدة، تم تضمين أيضاً في مجموعته في إعلانات تشويقية لتعاونه مع Banana Republic، المقرر إصدارها في أكتوبر، مع معطف باللون الكاكي يتميز بياقة من فور الشيرلنغ قابلة للفصل وسترة مضلعة مكتنزة متعددة الأغراض، مما أعطى فارقاً بسيطاً لطيفاً، مع الحفاظ على حرفته الدقيقة المميزة.
  • اختيارات المصمم، في بعض الأحيان، تجاوزت الحدود، قد يبدو التباين بين السراويل الفضفاضة التي تكشف عن طبقة مختلفة تحتها أو السترات ذات الأكتاف البارزة جريئاً، لكنها تذكرنا بأن الموضة، في جوهرها، تدور حول تجاوز الحدود، على الرغم من هذه التصريحات الجريئة، كانت نية المصمم واضحة وهي العودة إلى الجوهر الحقيقي للملابس وتجاوز المهرجانات المضطربة والمشتتة المرتبطة بعروض الأزياء الكبرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار