مجموعة Undercover ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 01 أكتوبر 2023
مجموعة Undercover ربيع وصيف 2024

كشفت دار أزياء Undercover النقاب عن مجموعة ربيع وصيف 2024 التي تتحدى المألوف وتنسج نسيجاً من الضوء والظل والفقدان والتجديد في كل قطعة معقدة.

صُنعت كل قطعة على يد جون تاكاهاشي المبدع وهي تحكي قصة وهي عبارة عن سمفونية صامتة، تعكس أعماق المشاعر الإنسانية والجمال الزائل للحياة والموت، عادت شركة Undercover إلى أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، المشهورة بتحويل الأقمشة إلى قصص، إلى بث الحياة مرة أخرى في عالم جامد، لتعلن عن أن موسم ربيع وصيف 2024 هو حقبة رحلة غامضة عبر متاهة الموضة المثيرة للروح.

مجموعة Undercover ربيع وصيف 2024

  • وسط الظلام الدامس، ازدهر مشهد النعمة الأثيرية، ابتكر جون تاكاهاشي، تجربة من أناقة الملابس المليئة بالمشاعر المؤثرة والتي تم عرضها في مجموعته لربيع وصيف 2024. 
  • كانت كل قطعة عبارة عن حوار وهمس رقيق بالخسارة والتجديد يتردد صداه داخل التصميمات المبتكرة، في الملابس من الإطلالات المخصصة التي تتلاعب بالشكليات والشفافية من خلال أقمشة التول والأورجانزا، انتقلت Undercover بعد ذلك إلى التصميمات الحضرية، مع التفاصيل الفنية والجيوب والتصميمات التي لا تناسب الجنسين، مما يدل على مهارة كبيرة في التواصل الأسلوبي والاهتمام بالتفاصيل. 
  • من البدلات والسترات الرياضية والقمصان وشورتات البرمودا، انتقلت العلامة التجارية اليابانية بعد ذلك إلى الطبعات المثيرة للرسام الألماني "نيو راوخ" والتي ظهرت على المعاطف والسراويل والسترات مزدوجة الصدر بالكامل. 
  • بعد سلسلة من الملابس الرسمية والبدلات والقطع الكاجوال اختتمت مجموعة Undercover العرض بثلاثة إطلالات لعارضات يرتدين فساتين منحوتة مع تنانير مضيئة، تتميز بتنانير على شكل حوض تحتوي على زهور وفراشات، مما أضاء الموقع تحت الأرض بأكمله.

أكثر ما يميز مجموعة Undercover ربيع وصيف 2024

  • يؤكد Jun Takahashi نفسه كواحد من أكثر المصممين إبداعاً في عالم الموضة، لكن فساتين Terrarium المعروضة خلال ربيع وصيف 2024 تمثل مستوى جديداً من الإبداع ومشروعاً بارعاً وذات صدى عاطفي كبير.

  • عرضت المجموعة فساتين ثلاثية الأبعاد مزينة ومصنوعة بنمط منظم وكان لديه لوحة شفافة، داخل الهيكل، صنع المصممون هياكل وأنماط نباتية دقيقة تمت إضاءتها بواسطة الأضواء المرفقة من الليد وتم تعتيم المدرج لتتمكن العارضات من عرض هذه القطع، لقد كانت بالفعل طريقة استثنائية لعرض التصاميم والمجموعات، أصبحت فساتين "الليد" سريعة الانتشار على الفور في غضون ساعات من عرضها.

  • بيد ماهرة، قدم تاكاهاشي مزيجاً من السريالية التاريخية والأناقة المعاصرة، كانت كل قطعة، عبارة عن لوحة قماشية، تحمل مطبوعات مثيرة ولكنها ملونة، تجسد الازدواجية الأسرة للمجموعة، هنا، عكست الطبقات حزناً رقيقاً وعزاءً للأرواح الضائعة، (كما ورد في ملاحظات العرض الخاصة بالمصمم).

  • ومع ذلك وسط الجاذبية المؤلمة، ظهرت قطع نابضة بالحياة، مما يلخص جوهر موضوع جون تاكاهاشي في رقصة متناغمة للموت والولادة والظلام والنور والغموض للطبيعة بمثابة تحية مثيرة للروح وأيقظ مدرج عرض ربيع وصيف 2024 بحيوية مزدهرة اخترقت الأناقة الكئيبة.

ملخص مجموعة Undercover ربيع وصيف 2024

  • كانت مجموعة Undercover ربيع وصيف 2024 غريبة وغامضة، حيث سارت عارضات الأزياء ببطء على المدرج وكان يغمرهن الغموض، بدأ العرض ببدلة مغطاة بالشبك ومثبتة بالورود والأحجار الكريمة. 
  • مجموعة Undercover لربيع وصيف 2024، التي تمثل الصلة بين الموت والولادة، تعكس روايات عاطفية وسط الأناقة المؤلمة، تتفتح فساتين Terrariumوتنسج التجديد في رقصة الضوء والظل.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار