نجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف تفاصيل حالته الصحية: في العناية المركزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022
نجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف تفاصيل حالته الصحية: في العناية المركزة

تعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لوعكة صحية جديدة تطلبت دخوله إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات في القاهرة لتلقي العلاج.

نجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف تفاصيل حالته

وكشف أحمد أبو زهرة، نجل الفنان الكبير، أن والده دخل في حالة غياب عن الوعي منذ 3 أيام لذا تم حجزه في العناية المركزة وينتظر الأطباء أن يعود إلى وعيه لتشخيص حالته.

وأوضح نجل عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحات لـ "آرام نيوز"، أنهم لا يعرفون سبب غيابه عن الوعي حتى الآن ولم يستطع الأطباء تشخيص حالته.

ولفت إلى أنه مصاب حالياً بكسر في الحوض الأيمن، نتيجة سقوطه في الحمام قبل فقدان وعيه بساعات قليلة، متمنياً إلا يكون سبب فقدانه الوعي هو سقوطه وارتطام رأسه بشيء.

وناشد نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة محبي والده بالدعاء له بالشفاء حتى يتجاوز أزمته الصحية الحالية.

ومن جانبها كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مصاباً بكسر في الحوض للمرة الثانية نتيجة لسقوطه في المنزل بشكل مفاجئ.

وتابعت قائلة: "الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يعاني من التهاب خفيف في الرئة، ويتواجد داخل العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم.

ونفت نهال عنبر، إصابة عبد الرحمن أبو زهرة بفيروس كورونا وتسببه في الالتهاب الرئوي له معلقة: "قريباً هيكون كويس ويرجع لبيته، أرجو الدعاء له بالشفاء العاجل".

وكان أحمد أبو زهرة نشر صورة تجمعه بوالده عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها: "ربنا يشفيك ويرجعك لنا ولبيتك ولكل الناس اللي بتحبك بالسلامة.. ويا رب تعدي المرة دي على خير".

أزمات عبد الرحمن أبو زهرة الصحية 

يذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد مرتين رغم حصوله على جرعات التطعيم، والتي كان آخرها في يناير الماضي بعد أن أعلنت ابنته : "بابا إيجابي كورونا ولكن الحمد لله حالته مستقرة 100% ؜" وخضع للعلاج في مستشفى العزل الطبي.

وكان الظهور الأخير للفنان عبد الرحمن أبو زهرة في حفل زفاف حفيدته سارة صبري وظهر وهو يرقص بالعصا في حفل الزفاف، رفقة حفيدته
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار