فوز الفهد تروى معاناتها مع الحمل وتقدم نصائح للأمهات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021

روت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد معاناتها مع الحمل خاصة التغييرات النفسية والجسدية التي تمر بها موجهة عدداً من النصائح للأمهات للتعامل مع ما يمروا به خلال تلك الفترة.

فو الفهد تروي معاناتها مع الحمل

وقالت فوز الفهد إنها تعاني من تغيرات نفسية أثناء فترة الحمل تؤثر على شعورها تجاه الأشياء، معلقة: "نفسيتي في الحمل يوم فوق ويوم تحت، مع الهرمونات والتغيرات في الجسم يوماً أحس شكلي طبيعي واليوم اللي وراه أقول أنا الحين كذا في الأخر كيف أصير".

وأكدت أنه هاماً جداً أن تتقبل كافة الأمهات التغييرات التي تمر بها لأنها صعبة للغاية، وتابعت :"أنا كنت اسمع أن نفسيتك تكون مو حلوة وتحسي شكلك مو حلو 9 شهور كل يوم عن يوم فيه فرق".

وأضافت: "اليوم أحس مو عاجبني شكلي وكل واحدة تتعب في الحمل وتتحطم في الحمل ومو يعجبها شكلها ونتأذى ونتعب ونتضايق وأنا يومي قل شوي وأقوم تعبانة ويوم وارمة وأحاول أمشي لكن الحركة صارت أصعب عليا".

ووجهت نصيحة لكافة الأمهات للتعامل مع أزماتهن النفسية اثناء فترة الحمل قائلة:"لازم نتكلم عن نفسيه الأمهات في الحمل وكيفية تقبل أن تكوني مو عادية وتحسي أنك كارهة شكلك وهذا لا يعني أن تكوني أم مو زينة".

نوع جنين فوز الفهد

خلال الأيام الماضة، أوضحت فوز الفهد أنها تصلها الكثير من الرسائل اليومية وأسئلة حول نوع الجنين وهل خضعت للكشف عن كونها حامل في فتاة أم صبي، مؤكدة على  أنها وزوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف بات بإمكانهما معرفة جنس الجنين لكنهما رفضا ذلك ولا يريدان معرفة إن كانا سيرزقان بفتاة أو صبي لأن كل ما يهمهما هو أن يكون طفلهما المنتظر بصحة جيدة.

حمل فوز الفهد

وكانت فوز الفهد نشرت صورة لها أعلنت بها حملها معلقة عليها: "اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي وعوض صبري وقر عيني بطفل صالح ليس في خلقه زيادة ولا نقصان يا رب العالمين.. الحمدلله٬ الله يرزق كل محروم هذا الشعور اللي ما ينوصف أشكر كل شخص دعالي وأتمنى لي الخير وربي يرزقكم أضعاف ما تتمنون".

وأضافت: "مو مصدقة إني بعلن حملي في هاللحظة، الحمد لله على هذه النعمة الكبيرة..  هذه أفضل مفاجأة وهدية حصلت عليها خلال الاحتفال بذكرى زواجي".

واحتفلت فوز الفهد بعيد زواجها بالتزامن مع إعلان حملها، وفاجأها زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، بوضع خاتماً من الألماس في يد زوجته، الفاشنيستا الكويتية، كما أظهر مظاهر الاحتفال بعيد زواجهما الأول وسط تفاعل كبير من متابعيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار