أجمل إطلالات المؤثرات في كأس السعودية للخيل 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
أجمل إطلالات المؤثرات في كأس السعودية للخيل 2024

على مدار يومين، شهدت العاصمة الرياض منافسات كأس السعودية 2024، والتي تخللها العديد من الإطلالات المميزة لمدونات الموضة ومشهورات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي عكست تراث المملكة العربية السعودية.

وبالتزامن مع اكتساء السعودية باللون البنفسجي بزهرة الخزامى هذه الأيام جاءت أغلب إطلالات كأس السعودية مستوحاة من ذلك اللون، إليكِ أجملها

أجمل إطلالات كأس السعودية 2024

جاءت أغلب الإطلالات تنبض بالتراث السعودي، بداية من إطلالة مشهورة الموضة رهف الحربي، التي ظهرت بإطلالة من اللون الأبيض من توقيع " Hajruss"، تميزت بقصة أكمام قصيرة وكاب طويل بالتطريزات البنفسجية التي ملأت منطقة الصدر والأكمام.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت رهف الحربي على تسريحة شعر مرفوعة بالإضافة إلى مكياج بألوان هادية وأحمر شفاه نيود.

إطلالة رهف الحربي كاس السعودية للخيل 2024

وعبر حسابها على إنستغرام نشرت رهف الحربي عدد من الصور وأوضحت أن إطلالتها مستوحاة من اللون البنفسجي لتتماشى مع لون صحاري السعودية وهضابها خلال فصل الربيع، مشيرة إلى أن مجوهراتها جاءت بمجموعة خزامي من تصميم السعودية عبير الصالح

بفستان باللون البنفسجي بالكامل، جاءت إطلالة مدونة الموضة سوسن القاضي، بإطلالة من توقيع " Kaf By Kaf"، وتميز بالكشاكش من الأسفل وتصميمات على هيئة أزهار الخزامى التي زينت الفستان من الأسفل.

إطلالة سوسن القاضي كأس السعودية للخيل 2024

لم تتخل سوسن القاضي عن اللون البنفسجي في الإكسسوارات التي زينت بها شعرها ووضعتها على تسريحة شعر على هيئة كعكة، بالإضافة إلى مكياج عيون ارتكز على السموكي

وعبر حسابها على إنستغرام أطلقت على إطلالتها اسم مجد البنفسجي، مشيرة إلى أن الإطلالة تمثل مجد اللون ورمزية النبتة بالنسبة للمملكة العربية السعودية.

وتابعت قائلة: "تجسد نبتة الخزامى واللون البنفسجي رمز وعلامة وطنية تؤخذ برمزية اللون الأخضر الوطني يحتفى فيها في المملكة العربية السعودية".

أما لما العقيل، فقد اعتمدت على اللون الأبيض، لإطلالتها في كأس السعودية 2024 والتي جاءت من توقيع " Nour Al Dhahri"، تميز بتطريزات في الجزء العلوي من الفستان ملأته بالكامل، أما الجزء السفلي منه فجاء على هيئة ريش.

اعتمدت لما العقيل على تسريحة شعر شينيون مرفوعة ولجأت إلى مكياج هادئ ليتناسب مع لون الفستان وعيون سموكي بالإضافة إلى أحمر شفاه نيود.

لما العقيل في كأس السعودية للخيل 2024

وأوضحت لما العقيل أن الفستان مستوحاة من الجبة المشهورة في منطقة الباحة، وينقسم إلى قسمين، الجزء العلوي منه هو الشك بتطريزات الباترون الموجودة في الجبة أما الجزء السفلي مستوحاة من صوف الغنم الأبيض.

أطلت مشهورة مواقع التواصل روان العمر خلال سباق الخيل في كأس السعودية 2024 بإطلالة كلاسيكية من تصميم " Hiba Farrash"، باللون البنفسجي وانسدل منها ذيل طويل من الجانب. ولجأت إلى تسريحة شعر ملساء وغرة جانبية، وإكسسوارات باللون الفضي ومكياج ناعم

روان العمر

اعتمدت عبير سندر على اللون الأبيض أيضاً في إطلالتها التي تكونت من فستان بتصميم Nabila Nazer وأكملت الإطلالة بحقيبة ذهبية من ديور وحذاء من فالنتينو وتسريحة شعر ويفي.

وبإطلالة تحمل الطابع السعودي، ظهرت المشهورة السعودية سارة الودعاني باللون الأسود ووضعت على رأسها طرحة من نفس اللون والقماش حملت كتابة باللون الذهبي على أطرافها بالإضافة إلى حلي دائري كبير في منتصف الفستان.

سارة الودعاني في كأس السعودية للخيل 2024

كأس السعودية 2024

يذكر أن كأس السعودية انطلق يومه الأول في 23 فبراير 2024، في ميدان الملك عبد العزيز في الرياض، والذي شهد سباقات الخيول وسط أجواء حماسية بالإضافة إلى معرض للأزياء شارك في أكثر من 100 براند، ليجمع بذلك بين المنافسة والثقافة

ووصلت الجوائز المخصصة لسباق الخيول إلى 4 ملايين و100 ألف دولار، حيث يعتبر من أغلى سباقات الخيول في العالم، وأقيم هذا العام النسخة الخامسة، منه وسط أجواء منافسة وتشويق وحماس على مدار اليوميين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار