أبرز الإطلالات الأنيقة للفنانات في عيد الفطر المبارك

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
أبرز الإطلالات الأنيقة للفنانات في عيد الفطر المبارك

شاركت فنانات عربيات إطلالات مميزة بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث تألقت بعض الفنانات على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بأجمل الإطلالات التي لفتت أنظار الجمهور.

وجذبت الإطلالات المتميزة بالتصاميم الفخمة والأنيقة أنظار المتابعين، إذ اعتمد أغلبهن على الملابس المحتشمة والطويلة.

إلهام الفضالة

ظهرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة اليوم في عيد الفطر المبارك بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستان باللون الأصفر مزوداً بتطريزات فخمة على الاستايل الخليجي وتميز بتصميمه المحتشم.

سلافة فواخرجي

النجمة السورية سلافة فواخرجي شاركت أيضاً مع جمهورها إطلالة عيد الفطر المبارك واعتمدت فستاناً باللون الأبيض مصمماً بشكل محتشم وراق مع ارتداء مجوهرات فخمة.

شيماء علي

اختارت النجمة شيماء علي إطلالة مميزة بمناسبة عيد الفطر المبارك وشاركت صورتها مع متابعيها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وظهرت مرتدية فستاناً باللون الأحمر وتصميمه فضفاض وطويل نزود بشراشيب.

نادين نجيم 

وتألقت الفنانة نادين نجيم بإطلالة مميزة في عيد الفطر المبارك حيث ظهرت من خلال صور جلسة التصوير مرتدية عباءة حمراء اللون وهي من تصميم مايكل كورس.

يارا النملة

وظهرت يارا النملة في صورة شاركتها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام في أول أيام العيد مرتدية عباءة بنية أنيقة وارتدت معها حجاباً بنفس اللون وبدت في منتهى الرشاقة والتميز.

دكتورة خلود

اعتمدت دكتورة خلود على ارتداء فستان باللون الأزرق الناعم وتميز بتصميمه بسيط وبدا عليه الاحتشام وظهرت خلود في الفستان رشيقة ومميزة للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار