أحدث إطلالات المكياج لعيد الأضحى

أبهريهم بأناقتك في عيد الأضحى.... استوحي مكياجك من هذه الإطلالات المميزة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2017
آيلاينر مجنح خلاب مع أحمر شفاه داكن

عيد الأضحى يحل علينا ضيفاً لطيفاً بعد عدة أيام، والعيد يعني لمة الأهل والأصدقاء لنعيش فرحة العيد معاً، لذا في يوم العيد المليء بالبهجة تحتاجين لمكياج جذاب ومميز يناسب جمال وبهاء العيد.

اخترنا لك إطلالات مميزة لمكياج يوم العيد يمكنك انتقاء إحداها لتستوحي منها مكياجك الخاص، عيد الأضحي هذا العام يأتي في فصل الصيف مما يعني أننا أمام مجموعة واسعة من الخيارات.

اكتشفي أيضاً: 10 أفكار مكياج لإطلالة مبهرة في العيد

إطلالات مكياج بألوان الطبيعة

استعيني بألوان الطبيعة لتظهري جمال بشرتك بتطبيق مكياج بألوان الباستيل الجميلة، بانتقاء ظلال العيون المستوحاة من الطبيعة كالأزرق ( من لون البحر ) والزهري ( من جمال الأزهار ) والأخضر ( من لون الطبيعة ) وبدمج هذه الألوان وتطبيقها على عينيك، ستحصلين على مكياج جذاب مختلف يشع بالجمال، ولا تنسي تطبيق أحمر خدود بلون خوخي أو مشمشي أو زهري لتضيفي لمسة من التألق الطبيعي على مكياجك، وأما أحمر الشفاه فالخيارات أمامك واسعة ولكن يبقى لون النيود والزهري هو الأجمل والأقرب للجمال الطبيعي.

إطلالات مكياج سموكي

إن كنت من عاشقات المكياج السموكي، يمكنك انتقاء باليت من ظلال الألوان التي تضم مجموعة البني والبيج والرمادي والأسود كألوان أساسية مع تدرجاتها، لتحصلي على مكياج عصري يلائم جميع الفترات، ما عليك سوى تطبيق ظلال السموكي بأسلوب احترافي، ابدئي بتوزيع الظل بلون عاجي على كامل العين، ثم ضعي اللون الغامق كالأسود عند حافة العين الخارجية، وادمجي اللون الغامق مع اللون العاجي باستخدام الفرشاة، ثم ضعي اللون الأفتح كالرمادي على الجفن المتحرك، ويمكن أن تستخدمي الظلال الغامقة تحت الرمش السفلي لتزيدي من جاذبية عينيك.

إطلالات بعيون مرسومة بالآيلاينر المجنح

لمحبات الآيلاينر المجنح يمكن تطبيقه بسهولة لتحصلي على إطلالة خلابة في يوم العيد، شرط أن تحسني رسمه، طبقي الظلال على عينيك بعد الانتهاء من دمجها وتوزيعها على كامل الجفن، ضعي القليل من البرايمر على فرشاة بنهاية مشطوفة لتنظيف المنطقة التي تودين إيصال الآيلاينر إليها ولتكون حرف واضح للآيلاينر، استخدمي القلم السائل لرسمه ابدئي بتحديد نهايته المجنحة ثم أكملي لترسمي خط واضح على كامل الجفن العلوي، عندما تصلين لمدمع العين ارسمي خط صغير لتصلي بين الآيلاينر والكحل الأسود الموضوع داخل العين في الجفن السفلي.

إطلالات بمكياج فرنسي مع أحمر شفاه كلاسيكي

المكياج الفرنسي هو مكياج ناعم باعتماد ظلال نيود أو بدون ظلال مع أحمر شفاه كلاسيكي وآيلاينر مرسوم بخط ناعم على الجفن العلوي فقط، لذا عليك عند اختيار هذا النمط إتقان تطبيق أحمر الشفاه بتحديد الشفتين بمحدد الشفاه أولاً ثم تطبيق الأحمر الكلاسيكي وبالفرشاة حاولي دمج وتوزيع اللون. واحرصي على الدقة والإتقان عند تطبيق الآيلاينر، فابدئي برسم بخط مستمر ناعم من الزاوية الداخلية للعين واجعليه أعرض عند الزاوية الخارجية للعين ثم قومي بسحبه.

إطلالات بمكياج جليتر

يمكنك تطبيق مكياج الجليتر الذهبي أوالفضي في العيد وخاصة في السهرات، لتزيدي من جمال ولمعان عينيك، واحرصي عند تطبيق هذا النمط بانتقاء نوع جيد من ظلال عيون الجليتر بحيث تبقى ثابتة لمدة طويلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار