معجب يهدي بدور البراهيم أغنية في معرض العطور: هكذا كان رد فعلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
معجب يهدي بدور البراهيم أغنية في معرض العطور: هكذا كان رد فعلها

عبرَّ زائر من زوار معرض العطور، المقام حالياً في المملكة العربية السعودية، عن إعجابه وحبه الكبير للفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، من خلال إهدائه أغنية لها بصوته.

بدور البراهيم خبيرة تجميل شهيرة، من مواليد جدة 23 سبتمبر/أيلول 1984، من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقية وتحمل الجنسية السعودية. عمرها حاليا 36 سنة، مؤهلاتها العلمية شهادة بكالوريوس جامعة أوكسفورد قسم التجميل، مهنتها فن التجميل والميك آب.

تزوجت من رجل سعودي وانفصلا وقد أنجبت منه طفلان، وكشفت مؤخرًا أنها تزوجت 3 مرات وعاشت مع رجال من مختلف الطبقات منهم الشيوخ والأغنياء جداً ومنهم رجال متوسطي الحال وذلك لأنها لا تنظر إلى رصيد الرجل في البنك أو ممتلكاته لكن كل شخص منهم كانت هناك صفات تميزه وجعلتها توافق على الارتباط به لكنها لا تريد التحدث أكثر عن هذه المسألة لأن الزواج توفيق من عند الله.

شاب يهدي بدور البراهيم أغنية في معرض العطور:

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو يوثق لحظة إهداء أحد المتابعين، إلى الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية ​بدور البراهيم​ أغنية قام بأدائه بصوته وذلك خلال تواجدهم في ​معرض العطور​ المقام حالياً في ​المملكة العربية السعودي​ة.

وفي التفاصيل الحادث، قام الشاب بالغناء لبدور بعد لقائه بها وتغزل بها من خلال كلمات الأغنية على مسمع الحضور، الأمر الذي جعلها تنظر للحضور بنظرة خجل.

وقام الحضور بتوثيق الموقف عبر كاميرات هواتفهم، وتم تناقله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث قاموا بنشرها عبر حساباتهم الخاصة وتفاعلوا معها معبرين عن اعجابهم بها ومحبتهم لها.

خجل بدور البراهيم من أغنية المعجب:

واعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، تداول مقطع الفيديو الذي يوثق لحظة خجل بدور البراهيم من إهدائها أغنية بصوت معجب، حيث انقسمت عليها تعليقات النشطاء بين مستغرب من تصرف المعجب ومعيِّب عليه، وبين متهم المدونة الشهيرة بـ استقدامه والاتفاق معه على الأمر، بغية لفت الانتباه إليها.

ومن التعليقات:" تنتقدون المشاهير وتنغثون منهم وبـ النهاية أنتم اللي تشهرونهم يا أخي لاترفعون فيهم"، و" لو زوجته ما سوا لها كدا.. احفظوا شكله با بنات لو يخطب ارفضوه"، و" يا ليل دحين تزيد لمفارق راسها خمسة مليون"، و" ذول من كل عقلهم يسوون هيك"، و" معجب؟.. وش يضمن إنه مو هي اللي جايبته؟.. حركاتها أم المفرق".

و" بكم استأجرته عشان ذي القصيدة"، و" يا ربع والله إنها سحت"، و" ليه كله يشبهون بعض صايرة ريم عبد الله"، و" راحوا رجال الهيبة وطلعوا رجال الخيبة.. الله المستعان"، و" يتراوالي متفقة معاه هي دافعتله"، و" لو ككانها كنت تزوجته"، و" وما تركت فتنة أشد على الرجال من النساء".

بدور البراهيم وحضورها اللافت في معرض العطور:

وفي سابق متصل، اتُهمت مشهورة سناب شات، السعودية بدور البراهيم بـ الاستياء من زائري قسمها المخصص في بوث معرض العطور، بعدما رصد شريط فيديو قصير مسرب، إشاحتها بوجهها بعيداً عن زوارها ومحاولتها الابتعاد عن مكان جلوسها أثناء تجمهر معجبيها.

وعلى إثره تعرضت المدونة الشابة لهجوم لاذع من قبل النشطاء اللذين اتهموها بـ التكبر والغرور، وطالبوا الحسابات الاشطة على السوشيال ميديا بعدم تداول أخبارها أو إعادة عرض سناباتها القصيرة.

وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، شارك عدد كبير من الفاشونيستات ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي، مع جماهيرهم ومتابعيهم، مقاطع فيديو وصور من مشاركتهم وتواجدهم في معرض العطور المقام في العاصمة السعودية الرياض.

ويعد معرض العطور في العاصمة السعودية الرياض، أكبر معرض للعطور في الشرق الأوسط يقدم أنشطة فريدة لعشاق العطور ومحبينها بمشاركة أكثر من 200 علامات تجارية عربية وعالمية، وحضور أكثر من 500 مشهور ومشهورة، بالإضافة إلى إصدار عطور جديدة لأول مرة! وفرصة التجربة لزوار في تركيب عطورهم الخاصة!

يندرج معرض العطور، الذي يستقبل زواره بداية من اليوم السبت وحتى يوم الاثنين الموافق 14 مارس 2022، ضمن الفعاليات ذات الجماهيرية العالية التي ينظمها موسم الرياض، ويضم هذا المعرض المتخصص في العطور والبخور والمنتجات العطرية، أكثر من 200 علامة تجارية فاخرة في مجال العطور، إلى جانب حضور أكثر من 500 شخصية مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل مع الزوار وخلق فرصة أكثر تنوعًا مع هواة صناعة العطور.

ويقدم معرض العطور، الذي يقام في منطقة واجهة الرياض، ورشًا لصناعة العطور الخاصة، كما سيشهد المعرض أيضًا إطلاق عطور جديدة وحصرية لبعض العلامات التجارية، وسيتيح للزوار فرصة التجربة في تركيب عطورهم الخاصة، إلى جانب تقديم عروض وخصومات حصرية.

بدور البراهيم تثير الجدل في معرض العطور:

بدور البراهيم كانت من بين الفاشنيستات اللاتي ظهرن في الفيديو بدون فلتر، وكانت ملامحها متغيرة عما تظهر به لمتابعيها في الفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي، وهو ما تسبب في موجة سخرية منها، واعتبرا الجمهور بأن ظهورها الدائم "تضليل".

وكانت قد استفزت بدور البراهيم متابعيها بمقطع فيديو  تغزلت فيه في نفسها، معتبرة أن الفلاتر تظلم جمالها، وذلك للرد على منتقديها بعد أزمة الفيديو المسرب الذي ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية بدون فلتر أو مكياج.

وقالت بدور البراهيم: "حقيقي خربوا الكاميرا بتاعة السناب، وحطوا إضافات غريبة، الفلاتر اللي بستخدمها بتغير ملامحي، خاصة المنطقة بتاعة ما بين الأنف والفم  أنا مو كدة على الحقيقة، صدق الفلاتر تظلمني".

كما تسبب الفيديو الذي نشرته بدور البراهيم مع يعقوب بوشهري في الجدل حيث وجهت له رسالة تقول فيها "يا أهلا وسهلا ومرحبا، والله نورتنا يعقوب"، بينما هو رحب بها وحياها بذات الطريقة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو وتباينت التعليقات، ورأي البعض أن بدور البراهيم تحاول استفزاز فاطمة الإنصاري، طليقة يعقوب بوشهري بسبب الخلافات بينهما.

وجاءت التعليقات: "احسها اعناد لبنات النصاري ولا يتروالي"، وأضافت أخرى "تبي تقهر فاطمه"، " عندما تنتقم النساء من بعض لا استغربوا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار