أحلام تواصل دعمها لشيرين عبد الوهاب: "صوت لن يتكرر"

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
أحلام تواصل دعمها لشيرين عبد الوهاب: "صوت لن يتكرر"

امتدحت الفنانة الإماراتية أحلام صوت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، وقالت إنها "موهبة وصوت لن يتكرر"، وذلك خلال مؤتمر صحفي عُقد بعد انتهاء حفل أحلام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. خلال تصريحاتها أضافت أحلام قائلة إن شيرين عبدالوهاب من أهم الأصوات في الوطن العربي.

لقاء أحلام وشيرين قبل حفل "ليلة الدموع"

تابعت أحلام حديثها عن شيرين عبدالوهاب، قائلة: "شيرين تمتلك صوتًا لا يختلف عليه اثنان، وأتمنى لها أن تستمر في العطاء، وأن يواصل الجمهور دعمها".

ذكرت أحلام موقفًا جمعها بشيرين، قائلة إنها جاءت إليها قبل حفل "ليلة الدموع" في مدينة جدة الخميس الماضي، وجلست معها هي وزوجها واستمر حديثهم لأكثر من ساعتين، مضيفة: "حاولت أعطيها طاقتي لتتألق بالحفل".

يُذكر أن شيرين عبدالوهاب كانت قد تألقت خلال مشاركتها في حفل "ليلة الدموع"، قدمت شيرين مجموعة من أجمل أغانيها على المسرح، وحرصت عبد الوهاب على توجيه عدد من الرسائل للفنانات بعد حرصهن على مساندتها خلال الفترة الماضية، قائلة: "أنا عايزة أشكر فنانتين غاليين على قلبي أوي ووقفوا معايا جدًا، عايزة أشكر فنانة العرب أم فهد، الفنانة أحلام، والفنانة ياسمين عبد العزيز، وفي كمان فنانة تانية برضه عايزة أشكرها وهي فنانة كبيرة، وهي الفنانة أنغام، عايزة أقول لها شكرًا، شكرًا يا بنت الأصول وكتر خيرك".

كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية قد علّق على أداء شيرين عبد الوهاب خلال حفل ليلة الدموع عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: "فنانة من عالم آخر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار