أحمد خميس يكشف قصة غريبة عن خطبته لمشاعل الشحي: انخطبت بدون ما أعرف

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
أحمد خميس يكشف قصة غريبة عن خطبته لمشاعل الشحي: انخطبت بدون ما أعرف

قصة غريبة رواها الإعلامي الإماراتي أحمد خميس، عن بداية تعارفه بالإعلامية مشاعل الشحي وارتباطه بها وطريقتها في خطبته، مؤكداً أنها بادرت لخطبته وأعلنت الخبر بدون أن يعلم، بعكس ما كانا قد صرحا به من قبل بأنه فاجأها على المسرح بخاتم خطبة.

خطوبة أحمد خميس ومشاعل الشحي

قال أحمد خميس في لقاء مسجل، إنه خُطب دون أن يعلم، فقط بسبب قبول زيارته لمشاعل الشحي في منزلها ومصافحتها لوالدها وتناوله طعام العشاء مع أسرتها، فخرج بعدها ليفاجأ أن النشطاء يتداولون خبر خطبتهما.

وأضاف أحمد خميس موضحاً: "أنا انخطبت بدون ما أعرف، كتبت بنت الله يحفظك وين ما كنت وكان اسمها مشاعل، قالت لي كونك متواجداً في منطقتي تعال وسلم على أبي فقلت لها حسنا ذهبت لأسلم على الوالد ثم سلمت على أخواتها ثم جلبوا لنا العشاء".

تابع: "وثم غادرت في اليوم الثاني كنت أتلقى اتصالات مبروك مبروك، مبروك على ماذا؟ رأيت على منصات التواصل الاجتماعي أخباراً منتشرة عني تقول إنني خطبت الإعلامية والفنانة مشاعل الشحي متى خطبتها؟ فاتصلت بها وسألتها نحن مخطوبين؟".

أكمل أحمد خميس عن قصة خطبته لمشاعل الشحي: "فقالت نعم يا غبي أنت سلمت على أبي فأجبت نعم؟ تناولت العشاء صح مبروك أنت مخطوب، لم أفهم فكرة العادات والتقاليد ولم أفهم أن كونه دعاني إلى العشاء يعني خطوبة، إذا تناولت العشاء معناه أنا موافق وإذا لم أتناول العشاء معناه لا أريد".

شاهدوا الفيديو

تفاعل الجمهور تفاعلاً واسعاً مع تصريحات أحمد خميس المتداولة عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، ولاقى الفيديو هجوماً كبيراً بسبب هذه التصريحات التي اعتبرها البعض مناقضة لما تم الإفصاح عنه من قبل الثنائي الذي انتشرت أخبار انفصاله في أكتوبر الماضي.

وكان الرائج أن أحمد خميس فاجأ مشاعل الشحي على المسرح أمام حشد من الناس، بعرض الزواج عليها من خلال تقديم خاتم خطبة وسط فرحة ودموع من الأخيرة، ليستشهد البعض بالفيديو السابق ويقول: "وهذا شو  يعني الفيديو بعد مشكلتهم أنهم مدمنون على الترند" وأضاف آخر: "يلا صوروني أكذب على المشاهدين وأسوي موضوع يوديني عالم الشهرة كذا حركته" وسأل ناشط: "ومقطع الخاتم ع المسرح ؟ يوم فاجئها فيه قدام الناس ؟ على أساس أخطبك وأتزوجك".

وانتقد البعض تصريحات أحمد خميس وقالوا: "يا سبحان الله فجأة طلعوا الرجال دائماً مخطوبين صارو يقلدون البنات"، "وش السالفة النايمه ذي ؟ بعدين عادات مين اللي كذا"، "لحظة كأني أذكر إنه سوى لها مفاجأة على المسرح وطلع الخاتم وخطبها قدام الناس هيييييييييه عقلي فيه شيء ولا هو يكيس من عنده"، "يا بوي صارت هبه هي بدال ما يخطبون ينخطبون الدنيا استهبال".

زواج وطلاق مشاعل الشحي وأحمد خميس

كان الثنائي قد روى قصة زواجهما وتعارفهما وقالت مشاعل إن أحمد خميس كلمها على الخاص في البداية إلا أن خميس كان قد قال: "القصة بدأت من بين 2000 كومنت كان فيه تعليق باسم مشاعل، ولأني تربيت في ملجأ وكان أول مرة أشوف اسم مشاعل لذلك دخلت على حسابها وما دريت من بعدها جمالها اللهم ما شاء الله لا حسد".

من ناحية أخرى كان أحمد خميس قد انفصل عن مشاعل الشحي وانتشر الخبر قبل أشهر قليلة، وفي تعليقه على الطلاق قال خميس في فيديو سابق: "حسيت أن قصتنا ما راح تكتمل، ولكني أغمضت عيني عن قصد وأحببتك بكل عاطفة لدي، وتجاهلت جميع العلامات، لن أنسى انهياري وبكائي منذ ثلاثة أشهر.. حسيت أن قصتنا ما راح تكتمل، ولكني أغمضت عيني عن قصد، وأحببتك بكل عاطفة لدي، وتجاهلت جميع العلامات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار