شاهد - هنا الزاهد وأحمد فهمي يستمتعان بإجازتهما في جزيرة زنجبار

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مايو 2021
شاهد - هنا الزاهد وأحمد فهمي يستمتعان بإجازتهما في جزيرة زنجبار

يستمتع الفنان أحمد فهمي بإجازته الصيفية برفقة زوجته الفنانة هنا الزاهد، وقد اختارا الثنائي جزر زنجبار في تنازانيا لقضاء عطلتهما.

هنا الزاهد وأحمد فهمي مع الطبيعة

ويحرص كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد على مشاركة جمهورهما بصور لها وهو يستمتع بالطبيعة الخلابة على جزيرة زنجبار، داخل الحياة البرية ووسط الأشجار.

هنا الزاهد تثير الجدل بسبب رحلتها لتنزانيا

وكان جدل كبير أثير خلال الساعات الماضية، بسبب صورة الفنانة هنا الزاهد التي التقطتها داخل مقصورة إحدى الطائرات، مما أعاد للأذهان واقعة الطيار أشرف أبو اليسر مع الفنان محمد رمضان، والتي أدت إلى إنهاء مسيرة الطيار المهنية والكثير من الجدل واللغط بين الطرفين.

رد هنا الزاهد على التصوير داخل كابينة الطائرة

ومنذ مساء أمس، تعددت التعليقات المنتقدة لتصرف هنا الزاهد، وهي إعادة نشر صورة من داخل كابينة الطائرة، ظنًا من البعض أنها ستؤذي الطيار مثلما حدث مع أشرف أبو اليسر.

شاهدي أيضاً: بلاغ ضد محمد رمضان بتهمة قتل الطيار أشرف أبو اليسر

ولكن هنا الزاهد قررت الرد على هذه الآراء والشائعات وإنهاء حالة الجدل القائمة حول التقاطها للصورة داخل المقصورة بجوار الطيار.

وعبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستقرام، نشرت هنا الزاهد فيديو أوضحت فيه أن هذه الصورة تم التقاطها على متن إحدى طائرات الخطوط التنزانية الدخلية وليست على متن طائرة مصرية.

وكتبت هنا الزاهد في تعليقها: "للتوضيح.. للناس اللي بتقول بتصور إزاي في الكابينة، الطيارة ما فيهاش كابينة أصلا، وزي ما أنتم شايفين في واحد قاعد جنب الطيار بيصور.. من السياح في تنزانيا، ده طيران تنزاني ومش ممنوع هنا تقعد جنب الطيار".

تعليق أحمد فهمي على صورة هنا الزاهد

أوضح أحمد فهمي في تصريحاته للصحافة أن هنا الزاهد لا تتواجد على الأراضي المصرية، لافتًا إلى أن الصورة التقطت خارج مصر.

وأشار فهمي أن هذه الرحلة تمت على متن طائرة مروحية خارج جمهورية مصر العربية بخط سير زنجبار إلي سرينجيتي بدولة تنزانيا حيث تقضي هنا الزاهد عطلتها.

هنا الزاهد تقضي إجازتها خارج مصر

وكانت هنا الزاهد قد شوقت جمهورها للوجهة التي تقضي فيها الإجازة الصيفية لهذا العام، فور انتهاء أيام العيد.

ونشرت هنا الزاهد صورًا من إجازتها دون إيضاح تفاصيل المكان الذي تقضي فيه العطلة، قبل نشرها لصورتها داخل كابينة الطائرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار