أثير الحلوة بإطلالة تراثية بالزي اليمني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
أثير الحلوة بإطلالة تراثية بالزي اليمني

نشرت أثير الحلوة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض إطلالتها بالزي التراثي اليمني.

وتألقت أثير الحلوة بالزي اليمني بإطلالة باللون الأزرق الفاتح، وتغزلت في تفاصيل إطلالتها معبرة عن سعادتها البالغة باللمسات التراثية اليمنية.

 أثير الحلوة بالزي اليمني

اعتبر البعض أن أثير الحلوة تحاول مصالحة جمهورها بعد إطلالات متكررة بلمسات جريئة نشرتها مشهورة منصات التواصل لاجتماعي السعودية عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات خلال الأيام الماضية. حيث ظهرت أثير الحلوة بمجموعة من الإطلالات الجريئة التي أثارت بها الجدل وعرضتها للانتقادات، وردت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية على التعليقات التي انتقدت إطلالتها بكلمات مفاجئة.

ومن أكثر الإطلالات التي صدمت بها متابعيها مجموعة من الصور ظهرت في بعضها معتمدة على ملابس النوم، وفي آخر إطلالاتها ظهرت أثير الحلوة بإطلالة اعتمدت فيها على شورت قصير جدا وتوب يكشف عن منطقة البطن والصدر، وظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وهي تلتقط صورة سيلفي.

ورغم هجومها على متابعيها وردها قائلة: "وهو  ليه ما يغض بصره ويلغي المتابعة ليه قاعد يتفرج سواء أنت مشركة أو مسلمة أو هندوسية المفروض هو يسوي اللي عليه كمسلم"، وهو ما ردت عليه أثير الحلوة بكلمات: "لا هما يحبون يتفلسفون يا حلوة ما عليك منه". إلا أن البعض اعتبر أن إطلالتها بالزي اليمني محاولة منها لمصالحة الجمهور بإطلالات محتشمة.