رهف القحطاني بالزي التقليدي تقود الإبل في مهرجان مزاين الصياهد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
رهف القحطاني بالزي التقليدي تقود الإبل في مهرجان مزاين الصياهد

فاجأت شخصية سناب شات المعروفة رهف القحطاني الجمهور بمشاركتها في مزاين الأبل، بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل بمنطقة الصياد.

وظهر في مقطع فيديو رهف وهي ترتدي زياً تقليدياً وتقود إبل متعددة تجوبها محجبات.

 رهف القحطاني في ساحة الصياهد

وبدت رهف في الفيديو متحمسة ومتفائلة بفوزها بالمركز الأول، كما ظهرت رهف في الفيديو، وعلقت "اطرق … اطرق" معلنة عن المسابقة والتحدي.

وتعد مسابقة مزاين الإبل هي مسابقة تجمع فيها الإبل، ومن ثم يتم اختيار الأجمل بينها في المملكة العربية السعودية.

وأوضحت رهف القحطاني في مقطع فيديو تم تداوله في برنامجها أنها فوجئت بجلب بعض الجمال 50 مليونا، رغم رفض أصحابها بيعها، وعلقت رهف قائلة: "لما شوفت بعض راعي الإبل توصل السوم إلى 50 مليوناً فانصدم واستغرب أنه ليش ما يبيعها".

ودعت مشهورة سناب شات الراغبين في الاستثمار في الإبل إلى مهرجان الملك عبد العزيز السابع للإبل ، والذي يبدأ في أوائل ديسمبر ويستمر حتى منتصف يناير 2023.

رهف القحطاني في نادي الهجين

فاجأت سناب شات الشهيرة رهف القحطاني، بالنكهة السعودية متابعيها وظهرت مذيعة في نادي الهجن.

قالت في مقطع فيديو: "هذا هو العلم الذي نطلقه اليوم، كما ترى، أنا سخية، بالطبع كل علم المهرجان ملكي وهو حصري والعياذ بالله سأكون في سباق الأميرة نورا، سأفعل كن رقماً واحد".

وأكدت رف القحطاني، أن الاستثمار في الإبل يعد استثماراً ناجحا في الوقت الحالي، قائلة: "أنا كنت مشاركة بخرج مستثمرة، ترى البل تزوج وتبني بيت وتعوش، ييجي منها خير وبركة، أنتوا ما شفتوا السوق، أنا أشوف مبالغ خيالية، فيها بركة في بيعها وشرائها، السوق ترى مشعلل عندنا… السوق فيه بركة بشكل مو طبيعي، اللي يدخل السوق أحواله أحوال، يطلع تاجر، شلون لا تسألوني".

وروت رهف حكاية مؤثرة لها مع ناقة اشتراها والدها قبل سنوات، وقالت إن والدها قبل سنوات بمبلغ 20 ألف ريال، ولمّا ماتت أبلغها الخبر كأنها فقدت أخاً له، وأوضحت: "تذكرت سلفة أبوي اشترى ناقة بقيمة 20 ألفاً قبل 5 سنوات، ولما اتصلت به وجدته يبكي كأنه متوفي له أخوه، فقال لي فرحة ماتت، اشترى بعدها أكثر من ناقة؛ ولكنه لم ينس فرحة وكان يحبها حب مو طبيعي، لما دخلت مجال الإبل عرفت أن أهل الإبل يحبون الناقة أكثر من أولادهم فهو حب مو طبيعي يستحيل حد ما يفسرها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار