أروى عمر تتوسل لقرد سرق منها هاتفها المحمول‎

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يناير 2022
أروى عمر تتوسل لقرد سرق منها هاتفها المحمول‎

ظهرت البلوجر السعودية أروي عمر خلال مقطع فيديو طريف أثناء رحلات سفاري، حيث كانت تقوم بتعديل رباط الحذاء الرياضي الخاص بها، حيث ظهر قرد كبير وسرق الهاتف الخاص بها، حيث شعرت بالخوف وتجنبت الإقتراب منه.

أروي عمر في أحدث ظهور لها مع قرد

نشرت البلوجر أوري عمر على حسابها الشخصي على موقع "سناب شات" جزء من رحلتها في الصحراء مع مجموعة من أصدقاءها، وأثناء تجولهما ظهر قرد كبير وخطف موبايل أروي، وحاولت أوري كثيرا جذب هاتفاها المحمول من القرد، ولكنها كانت خائفة من الإقتراب منه، وبعد ذلك خاف القرد وترك الهاف وغادر مكان تجمعهم.

وظلت أروي تتوسل للقرد ليترك الهاتف وكانت تردد : " لا دخيلك أموري كلها به "، ليترك القرد الهاتف ويذهب بعيدًا.

أروى عمر تكشف سبب دخولها السجن

كشفت ناشطة مواقع التواصل أروى عمر، عن سبب توقيفها ودخولها السجن بعد قضائها ما يقرب من 5 أشهر بداخله، وقالت أروى عمر إن السبب في توقيفها ودخولها السجن هو حساب سناب شات الخاص بها وليس قضية مخدرات كما تم التداول.

وتابعت: "سبب توقيفي سنابي ما هي مخدرات ولا هي كلام فاضي، قضيتي تعتبر سبب مشكلتي سنابي باختصار لا أحد يطلع كلام ويقول مدري أيش خلاص".

وكانت تداولت أخبار أن سبب دخول أروى عمر السجن هو اتهامها في قضية مخدرات، لتصرح وتتحدث أروى عن هذا الأمر كاتبة:"حبايبي أن كل شخص جالس يسأل، راح استنى المحامي يوم السبت، راح يصرح هو، بس حابة أقولكم إلي يقول أن قضيتي مخدرات غير صحيح".

من هي أروى عمر

تُعرف أروى عمر بأنها أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات. ولدت أروى عمر عام 1996 في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، من أب يمني وأم يمنية. تحمل أروى عمر الجنسية اليمنية وتعتق ديانة الإسلام.

تقيم أروى عمر في الرياض وتزوجت من رجل سعودي ولها عدة أولاد ولكنها لم تفصح عن ذلك الشأن، وحازت على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك فهد من قسم الفنون الجميلة، وتمتهن الرسم، تبلغ من العمر 25 سنة حتى تاريخ 2021.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار