رغم التكتم...صور حبيبة طارق العريان تخرج للعلن وتفاصيل قصة حبهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020
رغم التكتم...صور حبيبة طارق العريان تخرج للعلن وتفاصيل قصة حبهما
مقالات ذات صلة
أول تعليق من درة بعد أنباء زواجها من هاني سعد
بعد أن أثارت علاقتهما جدلاً: أخبار غير مؤكدة حول زواج درة وهاني سعد
أحمد السقا لم يعيرها جاكيته: تكلفة إطلالة مها الصغير في مهرجان الجونة!

انتشر بسرعة البرق في الساعات الماضية، أنباء عن استعداد المخرج طارق العريان طليق الفنانة أصالة للزواج من فتاة تدعى نيكول سعفان.

طارق العريان ونيكول سعفان

كشفت تقارير صحفية أن طارق العريان يعيش قصة حب ملتهبة مع فتاة تدعى نيكول سعفان وهي أرمينية سورية مصرية، وأن علاقتهما خرجت من نطاق السرية إلى العلانية، حيث أصبح كل المحيطين بهما على علم بعلاقتهما العاطفية، بحسب موقع خبر أبيض.

وأضافت التقارير أن نيكول سعفان حبيبة طارق العريان ترافقه في كل مكان سواء في نطاق السهر والأصدقاء وأيضاً في العمل، حيث أنها تواجدت أثناء تصوير أغنيتي النجم عمرو دياب "يا بلدنا يا حلوة" والثانية "أماكن السهر" الذي يعد طارق مشرفاً على تنفيذها في الساحل الشمالي ولكن أخرجها أحمد النجار.

طارق العريان ونيكول سعفان
لم تكتف التقارير بكشف هذه المعلومات فقط، بل تردد أن طارق العريان يستعد لإقامة حفل زفاف قريباً على حبيبته نيكول سعفان.
نيكول سعفان حبيبة طارق العريان

وفي ذات السياق، تردد أن نيكول سعفان هي فتاة تبلغ 22 عاماً، وتحرص على نشر صورها باستمرار عبر حسابها على انستقرام، كما تدل آخر اللقطات على تواجدها حالياً في الساحل الشمالي.

ولم يخرج طارق العريان أو نيكول سعفان بأي نفي أو تأكيد حتى الآن، على ما يشاع عن علاقتهما العاطفية واستعدادهما للزواج.


طارق العريان وأصالة

وكان طارق العريان وأصالة أعلنا انفصالهما في مطلع عام 2020 بشكل رسمي، دون أن يفصحا عن سبب الطلاق الذي صدم الكثيرين من محبيهما، خاصة وأن علاقتهما الزوجية كانت قوية وأثمرت على طفلين.

وأعلنت أصالة انفصالها الرسمي عن طارق العريان برسالة عبر انستقرام، وطلبت من الجميع احترام خصوصية حياتها وعدم الخوض في الأسباب من أجلها ومن أجل طفليهما.

طارق العريان يعلن طلاقه لأصالة
ومع انفصال طارق العريان وأصالة، تردد وقتها أن الطلاق وقع بسبب ارتباط المخرج بفنانة شابة وأنه يعيش معها قصة حب، مما أدى إلى تدهور علاقته بزوجته الفنانة السورية وقتها، ولكن هذه الأخبار لم يتم التأكد منها.

ورغم أن أصالة ألغت متابعتها لطليقها طارق العريان، إلا أنه مازال محتفظ بكل صورهما على حسابه ولم يحذفها بعد.

وكانت أصالة كشفت أن طلاقها من طارق العريان كان صعباً عليها، وأنها تحاول جاهدة أن تجتازه مشيرة إلى أنها في الفترة الأخيرة أصبحت أحسن حالاً وأكثر تقبلاً لنفسها بعد مرور هذه المرحلة الصعبة في حياتها.

شاهدوا صور حبيبة طارق العريان وتعرفوا على قصة حبهما: