جعفر العمدة الحلقة 15: عايدة تواجه وداد بسرها وسيف يفقد والدته

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
جعفر العمدة الحلقة 15: عايدة تواجه وداد بسرها وسيف يفقد والدته

شهدت الحلقة 15 من مسلسل جعفر العمدة، أحداثاُ محورية سوف يترتب عليها تصاعد في الأحداث في الحلقات المقبلة، بدأت الحلقة بذهاب عادية والتي تجسد دورها الفنانة زينة، إلى زوجة سيد شقيق جعفر لتخبرها بعلمها بهوية الشخص الذي تزوره في السجن.

وأخبرت صفية "هالة صدقي" ابنها جعفر، أن عايدة متزوجة منه لأجل المال وتخطط لهذا الأمر ثم الهروب، وعقب ذلك يخبر نعيم عصام السقا عن سبب صبره على عايدة. 

وفاة والدة سيف 

ويبرر جعفر تمسكه بعايدة بكلمات غزل في شخصيتها، وقال: "عايدة دي الست اللي بدور عليها من زمان، الراجل أما بيتجوز 3 ويكون زاهداً في النساء إلى أن رأيت عايدة سلامها وكلامها وريحتها غيرهم".

وفي الحلقة تصاب فاطمة "لبنى ونس" والدة سيف "أحمد داش" بأزمة صحية تدخل في إثر إلى المستشفى، وحينما يذهب جعفر العمدة "محمد رمضان إلى المستشفى ليطمئن عليها تطلب منه بالإشارة أن يدخل لها إلى غرفة العناية المركزة وتشير إليه وإلى سيف دون أن تتفوه بكلمة ولكنها تتوفى قبل أن تخبرهما الحقيقة.

وفي نهاية الحلقة 15 من مسلسل جعفر العمدة، تطلب عايدة، والتي تؤدي دورها إيمان العاصي من ثريا، مي كساب، أن تشاركها في التخلص من زينة، إلا أن الأخيرة ترفض وتطالبها بالعدول عما تفكر فيه.

ملخص أحداث جعفر العمدة 

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في حي السيدة زينب في إطار اجتماعي شعبي حول شخصية جعفر العمدة، رجل في عقده الرابع تزوج 3 نساء، ويعمل في المقاولات والعقارات ويتورط في جريمة قتل وفي الحلقات الأولى يخطف نجله بعد ولادته مباشرة، ويعيش على أمل أن يجده، ويلتقي بزينة ويطلب منها الزواج مقابل أن يدفع 50 مليون جنيه حتى يخرج والدها من السجن. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار