بين إطلالات جورجينا رودريغيز وأنتونيلا روكوزو: أيهما أكثر أناقة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
بين إطلالات جورجينا رودريغيز وأنتونيلا روكوزو: أيهما أكثر أناقة؟

"الرقصة الأخيرة"، كان ذلك عنوان المباراة المرتقبة في شهر فبراير القادم، والذي من المفترض أن تشهد مواجهة بين اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو واللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

إلا أن المنافسة لا تقتصر بين أشهر لاعبي كرة القدم في المباريات فقط، لكنها تنتقل إلى منافسة في الإطلالات بين زوجاتهن، خاصة مع المقارنة التي يعقدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحيانا بين أنتونيلا روكوزو، زوجة ليونيل ميسي، وجورجينا رودريغيز، صديقة كريستيانو رونالدو.

تتشابه في بعض الأحيان إطلالات الثنائي وطريقة تنسيقها إلا أنه في المجمل تتجه إطلالات أنتونيلا روكوزو إلى الكاجول والإطلالات البسيطة في حين تميل جورجينا رودريغيز إلى الإطلالات الجريئة، فكيف تنسق كل منهن إطلالتها.

الإطلالات اليومية بين أنتونيلا وجورجينا

تفضل زوجة لاعب الكرة ليونيل ميسي، الأرجنتينية أنتونيلا، الإطلالات الكاجول في حياتها اليومية، وتظهر عادة عبر الصور التي تشاركها في حسابها الشخصي على إنستغرام بإطلالات مريحة ومظهر بسيط.

الإطلالات الكاجول في الوقت نفسه لم تكن بعيدة عن إطلالات جورجينا رودريغيز، خاصة في سفرها والصور التي تظهر فيها بداخل الطائرة ومع أولادها، إلا أنها تضفي طابعاً جرئ عليها في كثير من الأحيان أو تلجأ إلى الأحذية ذات الكعب العال لإعطاء طابع أكثر أنثوية لها.

إطلالات رياضية بين أنتونيلا وجورجينا

بعيداً عن الإطلالات الكاجول تظهر كل من أنتونيلا وجورجينا بالكثير من الإطلالات الرياضية والتي تعتمد في الغالب على إطلالات في الجيم للممارسة الرياضة بالكروب توب الرياضية والبنطلونات الضيفة لإبراز قوامهن الرشيق.

وتشارك جورجينا رودريغيز كثيراً إطلالاتها أثناء ممارسة الرياضة وتتنوع ألوان إطلالتها بها، وفي بعض الأحيان تلجأ إلى السراويل الفضفاضة والهودي معه أو الكروب توب الرياضي وتضع معه السويت شيرت، مع قبعة البيسبول والحذاء الرياضي، وهو نفس الاستايل الذي تتبعه أنتونيلا بطريقة مشابهة نوعاً ما بسترة رياضية مريحة وغطاء رأس وبنطلون واسع.

إطلالات بالتنورة القصيرة بين أنتونيلا وجورجينا

لا تغيب التنورة القصيرة عن إطلالات أنتونيلا روكوزو التي تنسقها عادة بطريقة تميل إلى البساطة، أو تميل إلى إعطائها طابعاً كلاسيكياً من خلال البدلات بالتنورة القصيرة وتنسق معها أحذية البوط العالية.

تظهر جورجينا رودريغيز أيضاً بالتنورات القصيرة، في بعض الأوقات قد تكون تنورات رياضية تظهر بها أثناء سفرها على متن الطائرة الخاصة أو تنورات ذات طابع أنثوي.

الأمر نفسه في الإطلالات بالبدل الكلاسيكية، حيث ظهرت أنتونيلا بالعديد من البدل الكلاسيكية الواسعة بألوانها المختلفة في العديد من الصور، إلا أن جورجينا تميل إلى البدل الكلاسيكية الضيقة والجريئة والتي تعتمد لها الألوان كالأسود والكحلي في كثير من الأوقات.

عائدات المنشورات بين جورجينا وأنتونيلا

لا تقتصر المنافسة بين الثنائي على الإطلالات أو الجوائز التي يحصدها كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، ففي عالم السوشيال ميديا هناك منافسة أخرى حسمتها من قبل جورجينا رودريغيز متفوقة فيها على أنتونيلا روكوزو

المنافسة في عالم السوشيال ميديا رصدتها صحيفة ذا صن البريطانية حول عائد المنشورات عبر حسابهن على إنستغرام بين زوجة ميسي وصديقه كريستيانو رونالدو، حول العائد المادي من الإعلانات لكل منشور.

تمتلك جورجينا رودريغيز 53 مليون متابع بينما تملك أنتونيلا 38 مليون متابع، في حين أن الأولى تعمل في مجال عروض الأزياء وانتقلت بين العديد من بيوت الأزياء حتى قبل ارتباطها برونالدة، إلا أن أنتونيلا كانت بعيدة عن هذا المجال وارتبطت بميسي منذ الطفولة.

صحيفة ذا سن، أوضحت أن عائدات كل منشور لجورجينا في عام 2019 كان يبلغ أكثر من 38 ألف دولار، بينما كان يبلغ العائد لأنتونيلا أكثر من 31 ألف دولار للمنشور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار