أكبر باقة ورد في العالم تجوب شوارع الأردن بمناسبة زفاف الأمير الحسين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
أكبر باقة ورد في العالم تجوب شوارع الأردن بمناسبة زفاف الأمير الحسين

تزامناً مع اقتراب موعد زفاف ولي العهد الأردني، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، قرر ثلاثة إخوة من محافظة مادبا الأردنية، الاحتفال بهذه المناسبة بشكل ملفت للأنظار.

أكبر باقة ورد بمناسبة زفاف الأمير الحسين

قام الإخوة بتنسيق أكبر باقة ورد في العالم، والتي قاموا بتغليفها مغلفة بالفوتيك أو ما يُعرف بالزي العسكري الأردني، حيث تأتي الباقة أيضاً هدية مميزة في يوم الاحتفال بالذكرى 77 لاستقلال الأردن.

وبحسب ما أفادت وسائل الإعلام الأردنية، فقد استغرق العمل عليها 38 يوماً متواصلة من الأخوة الثلاثة، بالإضافة إلى والدتهم التي طرزت شماغًا لتربط به الباقة.

كواليس صُنع باقة الزهور

تضم الباقة أكثر من 4 آلاف وردة مستوردة من الخارج، وجاءت فكرتها بعد الإعلان عن موعد زفاف الأمير الحسين، حيث قرر هؤلاء الإخوة صُنع شيء مميز لتهنئة العائلة الملكية الهاشمية.

وعن كواليس التحضير وتجهيز باقة الزهور الضخمة، أشار الإخوة إلى أنهم بحثوا كثيرا عبر الإنترنت عن أكبر باقة صنعت من الورد الصناعي، وقرروا أن يصنعوا واحدة أكبر منها، وبالفعل أعدوا تلك الباقة لتهنئة الملك والأردن.

هدية مميزة بمناسبة زفاف الأمير الحسين

باقة الزهور تجوب شوارع الأردن

حظيت تلك الفكرة بانتشار واسع، ونالت إعجاب المواطنين الأردنيين، الذين أبدوا اندهاشهم بهذه الفكرة، حيث قاموا بالتجمهر حولها، والتقاط الصور معها. 

وباحتفاء خاص، تم القيام بجولة بتلك الباقة في شوارع الأردن بواسطة شاحنة رفض صاحبها أخذ أجر مقابل ذلك عندما علم أنها هدية خاصة لتلك المناسبة الوطنية.

بيان خاص من الديوان الملكي الهاشمي

على صعيد متصل، كان الديوان الملكي الهاشمي قد أكد في بيان لوسائل الإعلام الأردنية إنه لا صحة لما تداولته بعض وسائل إعلام أجنبية من معلومات خاطئة، أشارت فيها إلى تحضيرات جارية لحفل سيقام في جزيرة سردينيا الإيطالية بمناسبة زفاف الأمير الحسين.

وأكد على أن مراسم عقد قران سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وجميع الاحتفالات المرتبطة بهذه المناسبة ستقام داخل الأردن حصرياً، وليست هناك نية لإقامة أي منها خارج المملكة.

أيام قليلة تفصلنا عن موعد حفل زفاف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين، حيث من المقرر إقامته في الأول من يونيو المقبل في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان، ثم يتوجه موكب العروسين إلى قصر الحسينية، لإقامة حفل استقبال وعشاء بحضور عدد من الملوك وزعماء الدول حول العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار