ريم عبدالله تهاجم مشاهير سناب شات: هل قصدت أمل الأنصاري؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
ريم عبدالله تهاجم مشاهير سناب شات: هل قصدت أمل الأنصاري؟

عبرت الفنانة السعودية ريم عبدالله عن استيائها عن المحتوى المنشور والمتداول عبر تطبيق سناب شات هذه الفترة مؤكدة أنها لا تبحث عن الشهرة مثلما يفعل البعض هذه الأيام.

ريم عبدالله ترد على تصريحات أمل الأنصاري

وقالت ريم عبدالله موجهة سؤال إلى متابعي سناب شات قائلة: "شو بنتابع على سناب شات.. حياة خاصة، مضاربات، إعلانات، برندات، شو نتابع.. شهرة ما أدور شهرة".

ولفتت ريم عبدالله أنها لا تريد البحث عن الشهرة لأنها مشهورة من قبل الظهور على سناب شات معبرة عن انزعاجها ممن يفعل هذا. وعقبت متابعة: "شيء سخافة ويع ما يوصل".

وأشارت ريم عبدالله في مقطع الفيديو أنها تتواجد الآن في القاهرة لمواصلة تصوير مسلسلها الجديد الذي لم تكشف عن تفاصيله وموعد عرضه

الجمهور لفت إلى أن ريم عبدالله تقصد الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري حتى مع عدم ذكر اسمها بشكل صريح إلا أن حديثها يلمح إلى تصريحات الأنصاري الأخيرة بشأن وجود إحدى مشهورات التواصل الاجتماعي، التي تركض وراءها دائماً من أجل الشهرة أكثر

أمل الأنصاري تهاجم أحد مشاهير سناب شات

وجاء حديث أمل الأنصاري الأخيرة معبرة فيه عن انزعاجها من أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي التي تركض وراءها سنوات رغم أنها لم تفعل معها ذلك، مضيفة أنها لا تشبهها بالمحتوى وما تقدمه.

وأضافت أمل الأنصاري أن تلك المشهورة التي تتحدث عنها لا تريد أن تخرجها من حياتها معلقة: "الغريب مو قادرة تنساني، ولا تطلعني من حياتها، وكل حياتها تتشمت، وتتريق على خلق الله".

وأردفت أمل الأنصاري في حديثها أنها تعتبرها الأجمل إذا كان هذا سيريحها، معلقة: "سؤال قولولها ويش تبي مني وتعطيها بس تريحنا؟.. ما تكل ولا تمل ولا تتعب بس من عندي لك انتي الأجمل والأفضل والأقوى والأغنى والأكثر شهرة والأقوى اسما.. بس ريحينا خلاص".

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة السعودية ريم عبد الله، هو الجزء الثاني من مسلسل عندما يكتمل القمر، وهو من بطولة ريم عبدالله، فيصل العميري، خالد الصقر، ميسون الرويلي -ميسون عبدالعزيز-،  ميلا الزهراني، شعيفان محمد العتيبي، عبدالعزيز المطرودي، أحمد الرشيد، محمد الطويان، سعيد قريش، عماد اليوسف، إيمان الغربي، وهو من تأليف علاء حمزة وإخراج عمر الديني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار