حورية فرغلي ترد على أمينة خليل: لا أتبلى عليها وأتمنى صداقتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021
حورية فرغلي ترد على أمينة خليل: لا أتبلى عليها وأتمنى صداقتها

حالة من الجدل، أثارتها تصريحات الفنانة حورية فرغلي مع الإعلامي عمرو الليثي، حيث أوضحت صلة القرابة بينها وبين الفنانة أمينة خليل، والتي اتهمتها أنها تعاملها ببرود، لتصدر أمينة بيانًا تنفي فيه معرفتها الشخصية بحورية.

رد حورية فرغلي على أمينة خليل

من جانبها أوضحت حورية فرغلي أنها ولدت وعاشت خارج مصر، فلمّا عادت إلى بلدها علمت بأن أمينة خليل قريبة جدتها من بعيد، وهي معترفة بذلك ولم تقل أكثر منه.

تابعت حورية أنها فقط كانت تتمنى بعد الوحدة التي عانت منها طوال عمرها، أن تجد سندًا لها من عائلتها خاصة أنهما يعملان بالفن معًا، ومع الوقت والأزمة الصحية التي مرت بها، وجدت أن هناك بعض الفنانت يسألن عليها، بينما لم تسأل أمينة أبدًا، لذلك فقد تأثرت قليلًا بعدم سؤالها.

أضافت حورية فرغلي أنها حاولت التماس الأعذار لأمينة خليل، واعتبرت أنها مشغولة في عملها، أو أن والدتها لم تخبرها بما تمر به قريبتها، مؤكدة أنها لم تقل إنها ابنة خالتها مباشرة، واعترفت بأنها قريبتها من بعيد والعلاقة بينهما سطحية.

أردفت حورية فرغلي أنها فرحت لصلة القرابة حتى لو بعيدة، وأنها من جانبها حاولت أن تتقرب منها لكنها فشلت، مضيفة أنها لا يمكن أن تنكر أن والدتها قريبة جدتها، وأنها بذلك لا تتبلى عليها ولا تتمسح فيها أو تتقرب منها رغمًا عنها.

واختتمت: "ده شيء يشرفني" متابعة أنها تود أن تقول إنها تتشرف بأمينة خليل وأنها تعتبرها في مقام أختها، وتتشرف بها حتى ولو كانتا غير صديقتين أو قريبتين لبعضهما، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تجمعهما صداقة حقيقية وأنها تتشرف بكونها قريبتها.

حورية فرغلي والعودة للتمثيل

قالت الفنانة حورية فرغلي، إنها حاليًا بصحة جيدة، وتحمد الله على النتيجة التي وصلت إليها، مؤكدة أنها تشكر كل من ساندها في أزمتها الأخيرة.

أضافت حورية أنها بدأت في الظهور من خلال البرامج التليفزيونية، مشيرة إلى أنها حاليًا تقرأ سيناريوهات مختلفة عرضت عليها لتعود من خلالها للسينما، مؤكدة أنها مفتقدة عملها ومفتقدة الاستوديو والتصوير بشدة.

أكدت حورية فرغلي أنها لديها القوة لتعمل من جديد، لأنها تشعر بأنها ماتت وبعثت من جديد بعد التجربة الصحية التي مرت بها خلال الأعوام الماضية.

حورية فرغلي ومعاناتها مع السحر

أكدت حورية فرغلي أنها عانت من تجربة السحر بسبب إحدى السيدات التي ربطتها بها علاقة سابقة وآذتها بصورة مروعة.

تابعت أنها منذ ذلك الوقت وهي تحرص على تقوية علاقتها بالله والمداومة على الأذكار التي تحفظها من كل الأشياء الضارة.

حورية فرغلي ترغب في تجسيد قصة حياة نجوى فؤاد

وحول تصريحات حورية فرغلي عن رغبتها في تجسيد سيرة الفنانة والراقصة نجوى فؤاد، أجابت أنها لم تعلن هذه الرغبة إلا بعد تصريحات نجوى فؤاد نفسها.

وأضافت أن نجوى فؤاد صرحت خلال أحد اللقاءات التليفزيونية عندما تم سؤالها حول الفنانة التي تتمنى أن تجسد قصة حياتها، أجابت أنها تتمنى أن تفعل حورية فرغلي، مشيرة إلى أنها ليس لديها أي مانع.

رد أمينة خليل على حورية فرغلي

وعلقت الفنانة أمينة خليل على تصريحات حورية فرغلي التي تحدثت عن صلة القرابة التي تجمعهما مؤكدة أن التفاصيل ليست كما ذكرتها الأخيرة.

شاهدي أيضاً: حورية فرغلي حزينة رغم نجاح عملية ترميم أنفها: فقدت الثقة بنفسي

وأكدت أمينة خليل أن العناوين المتداولة عن الموضوع غير صحيحة لأنهما ليستا ابنتا خالة، وتربطهما علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.

وتابعت أمينة خليل أنه لم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل، والأمر علاقة عائلية بعيدة، لذلك طوال سنوات عملهما في الفن لم يتحدث أحد عن هذه العلاقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار