أندرا داي اختارت إطلالة جريئة في أوسكار 2021 تكريماً لـBillie Holiday

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل 2021 آخر تحديث: الإثنين، 26 أبريل 2021
أندرا داي اختارت إطلالة جريئة في أوسكار 2021 تكريماً لـBillie Holiday

لفتت الممثلة العالمية أندرا داي الأنظار لها على السجادة الحمراء في  حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021، بسبب إطلالتها الجريئة بفستان مكشوف.

قال ووري فايس  Wouri Vice منسق ملابس أندرا داي عن إطلالتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار: "اخترنا فستاناً فيه قواطع وفتحة ساق جانبية خاطفة للنظر، إنها إطلالة فضيحة"، يشبه الفستان لحد كبير فستان بوب ماكي الأكثر جرأة الذي ارتدته شير من قبل، لم يكن فستان داي المصنوع من سلاسل الذهب متناسقاً أبداً مع الجانب الرزين من ملابس السجادة الحمراء.

أندرا داي اختارت إطلالة جريئة في أوسكار 2021 تكريماً لـBillie Holidayجاء تصميم الفستان الذي اختارته أندرا داي من تصميم Vera Wang غير مفاجئ، خاصة بعد أدائها الرائع لشخصية المغنية الشهيرة بيلي هوليداي، وترشحت عنه لأفضل ممثلة، خاصة وأن أندرا داي تكرس نفسها للموضة لدرجة أنه في حفل توزيع جوائز الأوسكار سابق، قامت بالجلوس على الأرض للحصول على لقطة نقدية لفستانها الغريب من طراز Zac Posen. إن اللحظة المعدنية المنحلة في 2021 هي لحظة حلمت بها منذ بعض الوقت ، وبفضل Vice و Vera Wang، أصبحت رؤيتها حقيقة متألقة.

أندرا داي اختارت إطلالة جريئة في أوسكار 2021 تكريماً لـBillie Holiday

وكانت أندرا داي سخرت من أنها ستكرم باختيار شيء من منطقة الراحة الخاصة بها. "أردت أن أرتدي شيئًا لم أكن لأرتديه، أنا نفسي مثل أندرا داي، قبل الفيلم. أردت شيئاً مثيراً للغاية".

وأضافت داي أن Holiday "أحببت أن تكون مثيرة" و"أحببت الملابس الداخلية"، التي قالت إنها شهادة على الحالة العقلية لمغنية Strange Fruit خلال الفترة الزمنية التي صورها فيلم HULU.

قالت مغنية Rise Up عن فستانها في حفل الأوسكار: "أردت شيئًا رائعًا حقًا ويتناسب مع جسد المرأة".

شاركت الفائزة بجائزة جولدن جلوب  Golden Globe أيضًا أنها حصلت على فرصة التحدث مع وانغ أثناء عملية التفصيل، أوضحت داي: "لقد تعمقت حقًا في رؤية ما كانت عليه رؤيتي وما أردت التعبير عنه، لقد تأثرت كثيرًا بالفيلم. لقد ابتكرت بعض التصميمات الرائعة، وأنا سعيد للغاية. يشرفني حقًا أن أرتديها في حفل توزيع جوائز الأوسكار".

أندرا داي اختارت إطلالة جريئة في أوسكار 2021 تكريماً لـBillie Holiday

أندرا داي ودور مميز في The United States Vs Billie Holiday

في وقت سابق من هذا العام، قالت داي إن شخصية بيلي هوليداي استحوذت عليها أثناء تصوير فيلم The United States Vs Billie Holiday. من فقدان الوزن وتدخين السجائر، إلى تغيير سلوكياتها وقص شعرها، كان تحول داي جذريًا.

وقالت: "كما تعلم، عادة ما تحب الاحتفال، فأنت مثل رائع، يا لها من فرم كبير، وهذا ما حدث مع قص شعري، كنت مثل هل قصصنا مباشرة في مؤخرة رأسي؟ حسنًا".

وتابعت: كان الأمر يستحق ذلك، كنت سعيدةً في الواقع. لقد استمتعت حقاً بالشعر القصير. لذلك في النهاية كان يعمل، وأعتقد أنه لا توجد طريقة للقيام بشخصية مثل عدالة شخصيتها دون الدخول في التفاصيل، أعني، هذه امرأة سوداء في الثلاثينيات، كما تعلمون، لا توجد طريقة لتحقيق العدالة دون التعمق في ذلك ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار