أنغام ليست الأولى نجمات عاشوا حياة قاسية في طفولتهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
انغام ليست الأولى نجمات عاشوا حياة قاسية في طفولتهم

بعيداً عن النجومية والشهرة التي تتمتع بها الكثير من المشاهير في العالم العربي، كانت هناك الكثير من الكواليس الخاصة التي مرت بها العديد من النجمات في حياتهم قبل الوصول إلى مرحلة الشهرة، حيث تركت هذه الكواليس أثر قاسياً وصعب خلال مرحلة  

أنغام تتحدث عن طفولتها الصعبة

حلت النجمة أنغام في إحدى حلقات برنامج" ABtalks"، والذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، حيث كشفت الستار عن طفولتها عن أبرز ذكرياتها وأهم لحظات وأصعب اللحظات التي مرت بها، استمر اللقاء ساعتين كاملين.

حيث تحدثت عن طفولتها والتي كانت قاسية في نظرها، حيث تذكرت مواقف كانت هي الأصعب في طفولتها، قائلة عنها: "عمري ما أنسى أول مرة أبويا مد إيده على أمي، كنت بحب أبويا في طفولتي بشكل هستيري، وفاكره إني لزقت في الحيط ورفضت أسلم عليه وهو خارج، وزعلت أوي على أمي".

وأكملت عن علاقتها بوالديها: "هذا الجواز انعكس عليا وأي عصبية بتطلع وغضب ولوم كان بيطلع عليا وأنا طفلة، كنت زي الكورة في البيت كل اللي زعلان من التأني يشوطني في البيت، الهروب من الوضع ده كان ساعات النوم القليلة وفترة الدراسة في معهد الموسيقى، طفولتي الحقيقية شوفتها في الكونسرفتوار مش في البيت".

ديمة بياعة تتحدث انفصال والديها

لم تكن طفولة ديما بياعة طبيعية، بل عانت ديما من انفصال والديها، حيث قالت خلال لقاء تليفزيوني لها قائلة إنهم انفصلوا وهي في عمر السنتين، وعاشت فترات صعبة، رغم أنها كانت رافضة تصنيف حياتها بغير سوية، قالت أنها حرمت من والدتها في سن صغير، وكانت طوال حياتها تفتقد والدتها طوال حياتها.

بالرغم من المعاملة الطيبة التي كانت تتلقاها من زوجة أبيها إلا أنها لم تعوض إحساس والدتها الحقيقية، حيث كانت تعيش في الرياض مع زوجها، فقالت "أمي كانت بعيدة عني".

صبا مبارك طفولة غير تقليدية

أما عن الفنانة صبا مبارك، عاشت طفولة صعبة، كانت بسبب انفصال والديها، وهي في سن صغير، وترك ذلك أثر كبيراً وصعباً في حياتها، حيث قالت صبا من قبل خلال لقائها مع أنس بوخش في برنامج " AB TALKs"، حيث وصفت طفولتها بالمجنونة، فهي انتقلت للعيش في أكثر من بلد بسبب ظروف انفصال والديها، والتي تعتبرها ظروف غير طبيعية لأي طفل.

حيث تحدثت عن أطفال الطلاق، حيث قالت إنها لم تتعامل لفترة طويلة مع كلمة بابي، بسبب عدم تواجده لفترات طويلة في حياتها وتساءلت عن أسباب ابتعاد والدها، وانفصالهم.

أسماء جلال تنمر في الطفولة

ومن أبرز اللقاءات التي ظهرت في برنامج AB TALKs مع الإعلامي أنس بوخش، مقابلة أسماء جلال والتي تحدث فيها على التنمر التي تعرضت له على يد والدتها وهي صغيرة، خاصة بعد رفضها المستمر والتعنت الذي ظهر عليها أثناء اختيار ملابسها واختيارتها، لافتة أن هذا الأمر ما زال يؤثر عليها حتى الآن.

نجمات عشن حياة صعبة في طفولتهم

  • النجمة يسرا والتي تحدثت عن قسوة والدها وحرمانها من والدتها وهي طفلة.
  • والنجمة الخليجية شجون الهاجري والتي قالت من قبل في إحدى المقابلات التليفزيونية أنها مجهولة النسب.
  • أما عن النجمة اللبنانية رولا سعد والتي قالت من قبل أنها تربت في الميتم.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار