وليمة العرس: ليلة تجلت فيها الهوية الأردنية فرحاً بزفاف الأمير الحسين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
وليمة العرس: ليلة تجلت فيها الهوية الأردنية فرحاً بزفاف الأمير الحسين

بالسيف والشماغ الأردني احتفلت الأردن، اليوم الأربعاء، بمأدبة عشاء الأمير الحسين، في ليلة جمعت أهم رموز الأردن مع الملك عبدالله الثاني وولي العهد الأردني عريس الغد بتفاصيل غنت فيها الهوية الأردنية فرحا بزفاف ولي العهد.

تضمنت مأدبة العشاء الكثير من اللقطات التي جمعت الملك عبد الله بضيوف مأدبة ولي العهد الأردني، وسط حالة من الترحاب الشعبي بالطقوس الأردنية التي تجلت من جديد بجمال لافت.

مأدبة عشاء الأمير الحسين

تضمن حفل مأدبة العشاء الذي أقيم في مضارب بني هاشم، الكثير من مظاهر الاحتفال بولي العهد الأردني، ووصل الملك عبد الله وسط حفاوة واستقبال حافل من المتواجدين من الأردنيين والضيوف العرب.

 ومن بين أبرز اللقطات اللقطة التي أهدى فيها الملك عبد الله سيف لولي العهد مشيرا إلى أن هذا السيف هو رمز العزة والسلام في الأردن.

تفاعل الجمهور مع صور مأدبة العشاء التي التقطتها عدسات الغد وهلا الأردنية، والتي أقيمت في المضارب الهاشمية في تعليقات عبروا فيها عن سعادتهم بملامح الهوية الأردنية التي تجلت في ليلة ولي العهد، وكتب متابعاً: "السيف، الشماغ الأردني واللبس العربي، الدحية، الدبكة، الفلكلور الشركسي ، السمسمية، العروض العسكرية والأهازيج الوطنية، وكل هذا والكثير من العناصر التي تشكل الهوية الوطنية الأردنية التي لم نرها مُنذ زمن تجتمع في مكان واحد".

كما كتب متابع آخر احتفالا بزفاف الأمير الحسين: "ما حدث في مضارب بني هاشم اليوم يمثل هويتنا الوطنية الأردنية بامتياز من لبس إلى السلام إلى القصائد إلى الأغاني إلى العرض إلى تناول الطعام مبارك لأميرنا المحبوب وللأسرة الهاشمية وبالرفاه والبنين ان شاء الله

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار