إطلاق تطبيق "JOY AWARDS": آل الشيخ يعلن عن بدء التصويت لاختيار النجوم

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
إطلاق تطبيق "JOY AWARDS": آل الشيخ يعلن عن بدء التصويت لاختيار النجوم

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن بدء التصويت على اختيار النجوم والأعمال الفنية المرشحة للفوز بجوائز "Joy Awards" في نسختها للعام الحالي بعد إطلاق التطبيق الخاص بالجائزة، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية.

كيفية التصويت لاختيار النجوم

دعا آل الشيخ الجمهور العربي لاختيار نجومهم وأعمالهم المفضّلة لعام 2023 ضمن فئات جوائز"Joy Awards"، والتي تضم عدّة فئات هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرون، والرياضة، والمسلسلات.

أما عن كيفية التصويت لاختيار النجوم، فيتم التصويت من خلال التطبيق الخاص بجوائز "Joy Awards"المتاح لمستخدمي الهواتف الذكية، من خلال الرابط التالي:

https://joyawards.onelink.me/RuyP/kbrtx2pm

جوائز "Joy Awards"

يُنظر لجائزة "Joy Awards" على أنها نسخة عربية تنافس جوائز عالمية أخرى كجائزة الأوسكار العالمية، وهي تُعدّ من أرقى الجوائز العربية التي تمنح للفائزين باعتبارها شهادة من الجمهور بالتميز والإنجاز، وذلك لاعتمادها على تصويت الجمهور دون أية معايير أخرى من جهات تحكيمية.

يُقام حفل توزيع جائزة "Joy Awards" في العاصمة الرياض، وتمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه بناءً على تفضيلات الجمهور.

موسم الرياض 2023

كانت فعاليات موسم الرياض، خلال دورته الحالية 2023، قد انطلقت في يوم 28 من أكتوبر الماضي على مسرح المملكة أرينا. يحمل موسم الرياض هذا العام، وفقاً لما أعلنه المستشار تركي آل الشيخ سابقاً شعار "Big Time".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار