إطلاق مبادرة " مجموعة دعم الجمال" في حدث مميز بعنوان" بادر إلى الأمام " الذي استضافته متخصصة أسلوب الحياة الإيجابية ، نادين شماس بخعازي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
إطلاق مبادرة " مجموعة دعم الجمال" في حدث مميز بعنوان" بادر إلى الأمام " الذي استضافته متخصصة أسلوب الحياة الإيجابية ، نادين شماس بخعازي

نادين شماس بخعازي، أحد الناجين من سرطان الثدي والمتخصصة في توجيه أسلوب الحياة الإيجابية أطلقت مبادرة إنسانية تحت عنوان "مجموعة دعم الجمال" ، وهي مبادرة من شأنها جمع الأموال لدعم المرأة ، التي تشخص بسرطان الثدي ، لمساعدتهم في عمليات اعادة  بناء الثدي وكذلك توفر لهم التدريب ، وتضميد الجراح ، والعلاج البديل للمضي قدما بثقة و مساعدتهم على استعادة حياتهم .


 تم إطلاق المبادرة في حفل خاص بعنوان بادرإلى الأمام ، و استضاف الحدث الذي أقيم في مقر إقامة نادين شماس أكثر من 50 امرأة، من المهنيين وسيدات أعمال. 


"بادر إلى الأمام" هي رواية عن صبي صغيرقام بعمل 3 أفعال صالحة لأشخاص محتاجين . في المقابل، أراد الطفل أن تنشر العمل الصالح إلى ثلاثة أشخاص آخرين والحفاظ على دورة مستمرة. 


ويهدف حدث "بادر إلى الأمام" إلى تحقيق الوعي الإيجابي لحياة الفرد وتشجيعهم على فتح قلوبهم لكسر أنماط معينة ، وتوسيع وجهات النظر و إحداث تغيير في حياة المرء الخاصة لإلهام الناس من حولهم والدفع بها إلى الأمام.


وقالت نادين شماس بخعازي، متخصصة أسلوب الحياة الإيجابية: " في وقت سابق من هذا العام ، تم تشخيصي بسرطان الثدي. كانت التجربة برمتها قاسية عاطفيا ولكن قررت تحويل هذه إلى تجربة مختلفة  مليئة بالتعلم والمشاريع الجديدة

. خضت رحلة من التدريب علمتني قيمة الحياة والشفاء الشخصي. اليوم ، وأنا أحد الناجين أكيدة أن كل امرأة تستحق الحصول على تجربة حياة إيجابية.  وأنا على أمل أن مبادرتي ستنشر التعلم و مساعدة النساء الذي تم تشخيصهم بسرطان بالمضي قدما في حياتهم بسعادة "


المبادرة مفتوحة للنساء من مختلف أنحاء المنطقة. وسيتم الإعلان عن جدول زمني للأحداث لجمع التبرعات في بداية العام . يرجى زيارة صفحة الفيسبوك لدينا بالضغط هنا : 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار