سعود القحطاني يهاجم منتقديه: رجال لن تروهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
سعود القحطاني يهاجم منتقديه: رجال لن تروهم

رد التيك توكر السعودي الشهير، سعود القحطاني على مهاجميه ومنتقديه خلال الفترة الأخيرة، رداً جريئاً، لافتاً إلى قدره العالي من وجهة نظره، حيث أشار إلى مرتبته وسط مجالس الرجال.

قاعدة سعود القحطاني

أوضح سعود القحطاني أنه رجل معروف بجرأته، وقوة لسانه وفصاحته، مؤكداً أن هناك قاعدة ثابتة مرتبطة باسمه، وهي أنه قوي الحضور ولا يمكن تجاهله في أي مكان يذهب إليه، لأنه صدر المجلس.

وقال سعود القحطاني موجهاً رسالة حادة إلى مهاجميه: "أود منك اتخاذها قاعدة ثابتة، أنا اسمي سعود، ولو دخلت أي مكان لا يستطيع أي شخص تجاهلي، وسأجلس في صدر المجلس".

لفت سعود القحطاني إلى أنه لا يبالي بوصفه بكلمات يعتبرها البعض مهينة مثل "راعي بثوب" أو "راعي سناب"، مشدداً على أنه شخص جريء ولا يخشى الظهور بوجهه أو مواجهة المجتمع، كما أنه لا يعترف بالأشخاص سواء المهاجمون أو المؤيدون وقال: "عندما تتهمونني بأنني راع بثوث أو راعي سناب، فجميعها مواقع تواصل اجتماعي، وبعد ذلك يزيدون هناك شخصاً ينتقدك أو شخص يدعمك أنا على الأقل سأظهر بوجهي أمام الناس وأتحدث أمام العالم، أما هؤلاء الرجال فمن هم؟ هل تعرفونهم من هذا الذي يدعمك أو هذا الذي يهاجمك"؟

شاهدوا الفيديو

وفور انتشار الفيديو عبر صفحات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل عليه الكثير من النشطاء، وانقسمت الآراء بين مؤيد لسعود القحطاني ومعارض له، كما تكرر الهجوم عليه مرة أخرى في عدد من التعليقات، الذين رأوا حديثه بمثابة تحدٍ لجمهوره.

وقال البعض: "ما عاد فيه مجالس إذا يجلس بصدرها واحد يتراقص ببثوث مع بنات"، "اللي يحطونك بصدر المجلس إما يبون فلوس ولايبون علوم المشهورات والمعجبات مجالس ما فيها خير"، "لا شهادة لا علم لا منطق لا شيء اسرى يا ابني بعيد"، "الرياجيل اللي يحطونك بصدر المجلس ما هم رياجيل وسلامتكم"، "والله لو إيش مستحيل أتزوج واحد يبث معليش"، "والله لو أشوفك بالشارع ماعرفك قبل التغريدة"، "وأنا عبدالله وأقول لك الرياجيل اللي عليهم العلم والله ماتجي في صدر مجلسهم إلا كان الرياجيل اللي مثلك".

فيما دعم آخرون سعود القحطاني قائلين: "دايم المشاهير يكون عليهم هجوم غريب"، "ما بفهم الهجوم الدائم على سعود بالذات"، "سعود أكثر مشهور يقف مع الناس بإنسانية وله فزعة حرام والله كل الانتقادات والهجوم بلا داع"، "اللي يتفهون من أموره عساكم بخير مع رسائل الدكتوراه النووية وعلوم الطاقة سيبوا الرجال بحاله".

انتقادات سعود القحطاني

هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها سعود القحطاني لانتقادات ويخرج للرد على مهاجميه، المشهور السعودي عبر تيك توك وسناب شات، تلقى سيلاً من الهجوم والتعليقات السلبية لأسباب عديدة فيما سبق، من بينها متابع وصفه ذات مرة بأنه متسول، لكونه يتحصل على المال -هو وباقي المشاهير- من البث المباشر ومساهمات الجمهور في نشر فيديوهاته والدعم المادي.

سعود القحطاني استنكر وصفه هو والمشاهير بالمتسوليين، مؤكداً أن هذا الوصف لا يتناسب مع القيمة التي يقدمها لمتابعيه ورد على من وصفه بالمتسول قائلاً "كيف أكون متسولاً وأنا أعطيك النصائح يا غبي"، موضحاً أن أصحاب هذه التعليقات مجرد مجموعات مأجورة ولجان تهاجم المشاهير لتنال منهم.

سعود القحطاني معروف أيضاً بآرائه المثيرة للجدل، إذ يتهمه البعض أحياناً بالازدواجية بعد مرة سابقة هاجم فيها مشهورات تيك توك، مؤكداً أن شكلهن في الحقيقة عكس الواقع، فيما هاجمه الجمهور لأنه يدخل أيضاً في بثوث مشتركة مع هؤلاء الفتيات، ويتكسب مالاً من وراء الفيديوهات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار