شهاب جوهر يمنع إلهام الفضالة من الذهاب للمعارض بسبب غيرته عليها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
شهاب جوهر يمنع إلهام الفضالة من الذهاب للمعارض بسبب غيرته عليها

أثار الفنان الكويتي شهاب جوهر اهتمام الجمهور بعد أن وضع شروطاً على زوجته إلهام الفضالة من أجل ذهابها إلى المعارض التي تشارك فيها.

شهاب جوهر يرفض ذهاب إلهام الفضالة للمعارض

وكشف شهاب جوهر عن سبب رفضه ذهاب إلهام الفضالة إلى المعارض وهو غيرته عليها بسبب الزحام الكبير المتواجد هناك.

وظهرت إلهام الفضالة بصحبة زوجها شهاب جوهر في مقطع فيديو عبر سناب شات، كشفت فيه عن رفضها الذهاب بمفردها بسبب الزحام وتواجد عدد كبير من الرجال هناك.

وأشارت إلى أنه تعجب من قدرتها الذهاب بمفردها من قبل للمعارض، قائلة: "سألني كيف تذهبي في هذا الزحام والرجال الكثيرة الموجودة في المعرض".

ورد شهاب جوهر مشيراً إلى أنه حاول الحفاظ على مسافة آمنة بينها وبين ضيوف المعرض نتيجة الزحام المستمر الذي لا يمكن التحكم فيه.

إلهام الفضالة كشفت كذلك أن زوجها شهاب جوهر رفض ذهابها إلى أي معرض يقام إلا في حال كان معها وليس لديه أعمال مشغول بها.

وتابعت إلهام الفضالة: "شهاب أخبرني أنني لن أذهب إلى المعارض إلا إذا كان معي وليس مشغول".

ولفت شهاب جوهر الأنظار مؤخراً بسبب ظهوره المستمر مع زوجته إلهام الفضالة في كافة المناسبات من بينها حفل تكريمها في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس، وكذلك في المملكة العربية السعودية، كما أنه بات يظهر معها بشكل مكثف في كافة المعارض التي تشارك فيها وينشر الثنائي صور لهما أثناء وجودهما هناك.

إلهام الفضالة تشكو شهاب جوهر

ونشرت إلهام الفضالة فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه تنتظر زوجها شهاب جوهر داهل السيارة ويبدو أنها تنتظر لفترة طويلة، مؤكدة أن هذا الموقف يتكرر كثيراً.

وأوضحت إلهام الفضالة أن شكوتها من شهاب جوهر بسبب تأخره الدائم على مواعيده مشيرة إلى أنه ينسى عادة أشياء قبل الخروج من المنزل لذا يعود مرة أخرى لجلبها.

وبعد عودة شهاب جوهر رد عليها ضاحكاً مبرراً سبب تأخيره عن مواعيده: "هذا لكي تصيري شخصية مهمة.. خلي الناس تشتاق ليكي".

إلهام الفضالة ردت على مبرر زوجها الساخر  قائلة: "أنا ما أحب أصير واحدة مهمة.. أحب أروح في موعدي.. أنا واحدة مواعيدي إنجليزية ومنضبطة بالدقيقة".

ورداً على حديث إلهام الفضالة، قام شهاب جوهر بقيادة السيارة بسرعة عالية، ليثير رعبها، إذ ظلت تصرخ قائلة: "لا لا لا لا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار