إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري

نفت الفنانة إلهام شاهين تعرضها لأي موقف أثناء صلاة الجنازة على الفنان سمير صبري، ونفت معرفتها بـ أزمة الفنان غادة إبراهيم، وأنها ليست طرفاً فيها، حيث أكدت على مغادارتها مسجد الشرطة بعد الانتهاء من صلاة الجنازة، حيث استقلت سيارة زميلتها الفنانة ليلى علوي، ولك تكن بداخل الاتوبيس الذي حدثت فيه الأزمة.

إلهام شاهين ترد على إشاعة غادة إبراهيم

ظهرت الفنانة إلهام شاهين أمس مع الإعلامي عمرو الليثي على أحد القنوات المصرية، عقب الإنتهاء من مراسم تشيع جثمان الفنان الراحل سمير صبري، وتحدثت حول الشائعات التي إثيرت عن وجود مشاجرات حثت وقت جنازة الفنان سمير صبري، وقالت أنها لا تعلم شيء عن هذه المشادات وأنها خرجت من المسجد عقب انتهاء الصلاة وركبت سيارة الفنانة ليلى علوي ورحلا سوياً، فهي لم تكن موجودة من الأساس.

وغيرت شاهين حوارها عن هذه الحادثة، وتحدثت عن نعى الفنان الراحل سمير صبري، وأكدت على أنه من الشخصيات الأجدع والألطف التي قابلتهم طوال حياتها، وأنه من الفنانين الذي تركه بصمتهم في عالم الفن سواء من أغانيه التي لا تنسى أو بأدواره المميزة أو أنه من أشهر مذيعي العالم العربي، حيث قالت أنه ترك بصمة في حياتنا وعائلاتنا بسبب أنه من أجدع إنسان.

أزمة الفنانة غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري

أدلت الفنانة غادة إبراهيم تصريح لوسائل إعلام مصرية، إتها حاولت الصعود مع النجوم في الأتوبيس المخصص لنقل المشيعين للإسكندرية من أجل مرافقة جثمان الفنان سمير صبري لمثواه الأخير، لكن اعترضتها إحدى الإعلاميات.

حيث قالت غادة إبراهيم إنها بمجرد انتهاء الجنازة كانت تستعد لركوب الأتوبيس وفوجئت بمنعها من إلهام شاهين وبوسي شلبي بحجة اكتمال العدد، وتابعت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيهما، منهم لله، ليه يمنعوني أودع صديق ليا؟ أنا جاية الجنازة صايمة.. متعرفش ربنا حسبي الله ونعم الوكيل، أنت متعرفيش يعني إيه حرمة ميت".

وأضافت غادة إبراهيم "واحدة متعرفش ربنا.. قالوا الفنانين هيركبوا الباص وراء الجثمان.. أنا إسكندرانية ومعايا عربيتي بس قولت نروح كلنا سوا، أول ما جيت أركب قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد يركب، إلهام بنت سعاد… إلهام شلبي، الله ينتقم منها هي وإلهام بنت عفاف".

قرار احالة غادة إبراهيم للتحقيق

أصدرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، بيانا أعلنت من خلاله إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل، وإحالتها للتحقيق نتيجة لما بدر منها من مخالفات.

جاء هذا البيان نتيجة لما بدر منها من إساءة لبعض الشخصيات في جنازة الراحل سمير صبري.

غادة إبراهيم لم تفصح عن أسماء هذه الشخصيات بشكل صريح واكتفت بالادعاء أن ممثلة تدعي إلهام بنت سعاد، وأخرى اسمها إلهام بنت شلبي منعاها من الصعود للأتوبيس الذي يقل الفنانين لمرافقة جثمان الفنان الراحل سمير صبري لمثواه الأخير بالإسكندرية، ووقفت غادة أمام كاميرات وسائل الإعلام تهاجمهما، ووصفت إحداهما بـ"الحيزبونة" والأخرى بـ"الساحرة الشريرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار